فيديو مسرب لمشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة بالساحل الشمالي

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

زينة

زينة

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

عز وزينة

عز وزينة

احمد عز

احمد عز

الفنان احمد عز

الفنان احمد عز

عادت أزمة مشاجرة أحمد عز ونسرين شقيقة الفنانة زينة خلال تواجدهم بالساحل الشمالي؛ إلى الأضواء مرة أخرى خلال الساعات الأخيرة، حيث تم تسريب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد لحظة المشاجرة.

فيديو مسرب لمشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة

ونشرت قناة برنامج "عرب وود" عبر يوتيوب، الفيديو، الذي ظهر فيه أحمد عز وهو يجلس مع أحد الاشخاص داخل المطعن الخاص بالفندق، كما ظهر وهو يلتقط الصور التذكارية مع عدد من معجبيه، وفوجئ عز بعد ذلك باتجاه شقيقة زينة نحوه، التي يبدو وأنها كانت تحاول دفع وجهه للأمام، والاعتداء عليه ضربًا.

إلا أن رد فعل أحمد عز اقتصر على نهوضه مسرعًا من الطاولة، تاركًا المكان بالكامل، ليخرج خارج المطعم.

توأم عز وزينة يظهران في فيديو المشاجرة 

في السياق نفسه ظهر في الفيديو، توأم الفنانة زينة من أحمد عز، وهما عز الدين وزين الدين، حيث كانا يقفان خلال المشاجرة بالخلف مع أحد الأشخاص، والتي يتردد أنها كانت خالتهما ياسمين.

وكان الفنان أحمد عز قد اتهم شقيقة زينة في محضر رسمي بالاعتداء عليه خلال تواجده في فندق العلمين، إلا أن تصريحات المقربون من كل منهما، تضاربت حول تفاصيل الواقعة.

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها

في سياق أخر، احتفلت الممثلة زينة مؤخرًا بعيد ميلاد توأمها، السادس في حفل أقامته بين الطبيعة داخل إحدى الحدائق الضخمة بحضور أقاربها وأصدقائها وعدد من الفنانين وبينهم ريم البارودي، لكنها حرصت على إخفاء صور التوأم كما طلبت من الحضور عدم تسريب أي صورة لهما.

وكانت الفنانة زينة قد حصلت مؤخرا على تأييد حكم أول درجة الصادر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه نفقة دراسية لطفليها، ورفضت المحكمة استئناف الفنان أحمد لتقليل المبلغ.

وشهدت قضية زينة وأحمد عز نزاعا قانونيا امتد لسنوات بسبب نسب الطفلين للأول من خلال محكمة الأسرة، الى جانب قضايا النفقة والمصاريف.