نجوم الفن يستعرضون ذكرياتهم بصور نادرة من الطفولة والمراهقة

استعرض العديد من النجوم ذكرياتهم بمجموعة من الصور التي أظهرت إنجازات بعضهم الفنية أثناء مرحلة الدراسة في الجامعة، بينما نشر البعض الآخر مجموعة صور من الطفولة والشباب.

الفنان عمرو سعد

عمرو سعد يعرض أول جائزة في حياته الفنية

نشر الفنان عمرو سعد صورة عبر حسابه على "انستجرام" لشهادة تقدير حصل عليها أثناء مشاركته في الأنشطة الفنية في الجامعة، وتحدث سعد عن الأزمات التي كانت تواجهه هو وزملائه في التحضير للمشاركة في تلك الأعمال.

عمرو سعد

حيث كتب: "أول شهادة تقدير وأول جايزة في حياتي في التمثيل رغم ان الميزانية بتاعة النشاط الفني كانت قليلة جدا وما فيش مكان نعمل فيه البروفات كنا نجتمع ونعمل البروفة فوق سطح قاعة محاضرات في البرد والمطر بس روح الفريق كانت عاليه وكلها تحدي، أول جامعات مصر درع وشهادة بالمستوي الأول في التمثيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

فريق "واما" في مرحلة الدراسة

فريق "واما" من الفرق الغنائية التي استطاعت أن تحقق نجاحا ملحوظا منذ أول أغنية للفريق، ويبدو أن علاقة أعضاء الفريق ببعضهم لم تبدأ مع أول أغنية بل بدأت من مرحلة الدراسة حيث كانت تلك المرحلة هي نواة تكوين الفريق الغنائي.

فريق "واما"

ونشر الفنان أحمد الشامي أحد أعضاء الفريق عبر حسابه على "انستجرام" صورة قديمة تجمعه مع زملائه في "واما" وكتب تعليقا عليها قائلا: "حاجة كده من ايام الزمن الجميل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1) on

شريف منير يكشف خوفه من الكاميرا في طفولته

الفنان شريف منير نشر أيضا عبر حسابه على "أنستجرام" صورة مع عائلته وصفها الفنان بأنها تكشف كيف تحكم القدر بشكل كبير في حياته منذ أول لحظة خوفه من الكاميرا عندما كان مع عائلته من أجل التقاط صورة له في مرحلة الطفولة، وكيف كان يخشى النظر إلى الكاميرا ثم يختلف الحال ويصبح فنانا يتعامل مع الكاميرا بشكل دائم.

شريف منير

وكتب شريف منير تعليقا على الصورة: "أنا فاكر إني كنت خايف جداً وإحنا بناخد اللقطة دي، خايف من شكل الكاميرا، كانت بالنسبة لي في حجم البلدوزر، و الإضاءة، الجو العام يعني، وتمر السنين وأبقى مابقفش غير قدام الكاميرا و في وسط الإضاءة، وتبقى دي حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on