محمد عباس نجم "ستار أكاديمي" يعتزل الغناء بسبب سوء الأوضاع المادية: "قرار تعبني نفسيًا"

محمد عباس

محمد عباس

المطرب محمد عباس

المطرب محمد عباس

محمد عباس مطرب ستار أكاديمي

محمد عباس مطرب ستار أكاديمي

الفنان محمد عباس

الفنان محمد عباس

محمد عباس يعتزل الغناء

محمد عباس يعتزل الغناء

محمد عباس

محمد عباس

فاجئ المطرب الشاب محمد عباس، أحد مواهب برنامج "ستار أكاديمي"، جمهوره مساء أمس، بإعلانه اعتزال الغناء، والعمل كمهندس ديكور، وهي المهنة التي قام بدراستها قبل مرحلة الغناء.

محمد عباس يعتزل الغناء

نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله الغناء

ونشر محمد عباس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة طويلة، تحدث من خلالها عن العقبات التي واجهته منذ أن قرر الدخول في مجال الغناء، ومشاركته في برنامج "ستار أكاديمي" ثم "أراب أيدول" ثم العودة لـ"ستار أكاديمي" مرة أخرى في عام 2015، والشهرة التي حققها منذ ظهوره في ذلك البرنامج، والجوائز التي حصل عليها.

الفنان محمد عباس

أزمات محمد عباس التي تسببت في قراره

كما كشف عن الأزمات التي تواجهه حاليًا كمطرب رفض عقود الاحتكار نظرًا لما تسببت فيه لبعض من زملائه، بالإضافة إلى عدم قدرته على الإنتاج لنفسه، حيث قال: "أي مطرب بيبقى محتاج إنتاج وأكيد صعب أنتج لنفسي وفي نفس الوقت محتاج أشتغل عشان الحياة لها متطلبات ومصاريف وده مش هيحصل غير لما يبقى ليك أغاني مسموعة وحلوة ومعروفة تبدأ تشتغل من وراها حفلات لايف وتكسب منها، غير كده مفيش أي مصدر رزق من الغنا"

وتابع: "بدأت أحس إن خلاص بقى مفيش أمل وقررت أرجع اشتغل مهندس ديكور عشان اعرف أعيش وابني نفسي خصوصا ان شهادتي وشغلي كويسين".

وأكد المطرب الشاب أن من أكثر ما تسبب في إحباطه في الفترة الماضية تدهور الذوق العام في مصر، ونجاح بعض الأعمال غير الجيدة، في مقابل عدم الانتشار لبعض الأعمال الجيدة التي يقدمها هو وبعض زملائه.

المطرب محمد عباس

ألبومه الجديد وأبرز العقبات

ولفت محمد عباس إلى أنه يحضر حاليًا لألبومه الجديد، بعدما وجد شركة إنتاج أتاحت له الفرصة لتقديم الأغاني والأفكار التي يراها مناسبة له، لكنه أكد أن الأزمة حاليًا في كيفية اختيار الأغاني التي تنال إعجاب الجمهور وتناسب ذوقهم، وهو ما تسبب في تأخره لمدة عامين في التحضير للألبوم، كما أشار إلى أن قراره باعتزال الغناء، لم يعرفه المقربون منه وهو ما تسبب في تعبه نفسيًا.

محمد عباس مطرب ستار أكاديمي

وأوضح أنه لم يعد يهتم بفكرة نجاح أو فشل ألبومه المقبل، لذلك قرر اعتزال الغناء، وأضاف: "النجاح في الغناء حاليا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة".

ولاقى محمد عباس دعم عدد من زملائه وأصدقائه، من بينهم رنا سماحة وشيرين يحيى اللتين عبرتا عن مدى انتظارهما للألبوم الجديد.