الفنان أبو يطرح "حبيبي يا ليل" والجمهور يتهمه بتقليد اغنية "3 دقات"..بالفيديو

حقق الفنان المصري محمد ابو العينين الشهير بـ " أبو " رقماً قياسياً بعدد المشاهدات لأغنيتة الجديدة "حبيبي يا ليل"،  التي صورها على طريقة الفيديو كليب وطرحها يوم امس.

الفنان أبو يطرح "حبيبي يا ليل"

وحصدت اغنية "حبيبي يا ليل" لغاية الساعة ما يقارب عتبة الملونين مشاهدة بعد يوم واحد فقط من طرحها على قناته الخاصة عبر اليوتيوب، الا ان الملفت بأن العديد من المتابعين شبهوا ايقاعها بأغنيته الشهيرة السابقة "3 دقات" مع الفنانة يسرا واتهموه بالتكرار، واعتبروا بأن "أبو" حاول استغلال اللحن المميز لـ "3 دقات" في عمله الجديد علّه يحصد النجاح مجددا.

أغنية "حبيبي يا ليل"  من كلمات وألحان أبو، توزيع ​روبرت كمال​، والكليب من إخراج ​مريم أبو عوف، وشارك في الكليب الممثلة المصرية ​تارا عماد​، والتي قدّمت بعض المشاهد التمثيلية.

وفي سياق متعلق، لم تحقق أغنية "ابو" "عيش يا قلبي" والتي كان قد طرحها في شهر أغسطس الماضي النجاح الساحق كأغنية "3 دقات" حيث وصل عدد مشاهداتها الى اليوم 4 ملايين مشاهدة فقط، وهي من كلمات أبو ومحمد سرحان، ألحان وتوزيع مينو، والكليب من إخراج فادي حداد.

"أبو" ينتظر طفله الاول

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أبو لاستقبال مولوده الاول من زوجته نهال لهيطة وذلك بعدما كشف عن حمل زوجته في الفترة الماضية معلنا عن انتظار مولودة أنثى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ⒶⒷⓊ - ابو (@abumusic) on

وكشف "أبو" بأنه سيطلق على مولودته اسم "دليدا".