جومانة مراد تحتفل بعيد زواجها السادس بطريقة رومانسية ..بالصور

قطعت الفنانة السورية جومانة مراد عزلتها عن السوشيال ميديا والأضواء في الفترة الماضية من خلال الاحتفال بعيد زواجها السادس من المحامي الأردني ربيع بسيسو.

جومانة مراد تحتفل بعيد زواجها

وشاركت جومانة مراد متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة رومانسية تجمعها بزوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وعايدته بمناسبة ذكرى زواجهما السادسة قائلة:" كل عام وأنت حبيبي وزوجي ورفيقي، امبارح كملنا ٦ سنين مع بعض وإنشالله العمر كلو بتضلك منور حياتي وجودك معي وحبك هو الي بيعطي للحياه معنى، الله يخليلي إياك يا روحي"happy anniversary"..

النجوم يهنئون جومانة مراد

وتفاعل العديد من الفنانين مع الصورة، فعلقت الممثلة هبة نور قائلة :"الله يحميكم ويخليكم لبعض"، وكتبت لها زوجة باسم ياخور، رنا الحريري :"ان شاءالله العمر كلو حب وسعادة وفرح"، وقالت لها هايدي كرم "كل سنة وانتم طيبين حبيبتي"، وكتبت شكران مرتجى "انشالله العمر كلو"، وعلقت نيللي كريم ":ربنا يسعدك حبيبتي"، وايضا هنأتهما سوسن بدر قائلة :"ان انشالله كل ايامكم سعادة وهنا يارب.

جومانا مراد تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو عام 2013، وانجبت منه طفلها الأول محمد بعد زواج خمسة أعوام.

جومانة مراد وآخر اعمالها الفنية

من ناحية ثانية، ما تزال جومانة مراد تعكتف الأعمال الدرامية منذ سنوات بينما كان آخر الأعمال التي شاركت فيها مسلسل "مدرسة الحب" الا انه لم يعرض بسبب مشاكل قضائية بين جومانة مع منتج العمل أمير مصطفى نعمو والمخرج صفوان مصطفى.

وشارك في مسلسل مدرسة الحب كل من صفاء سلطان، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، وبولنت إينال، كما شارك فيه الفنان التركي مراد يلدريم، والعمل من تأليف هاني سرحان.