ظافر العابدين: تلقيت دروسًا في اللهجة اللبنانية من أجل "عروس بيروت" ونحضر لجزء ثان من المسلسل

ظافر العابدين

ظافر العابدين

ظافر العابدين في عروس بيروت

ظافر العابدين في عروس بيروت

الفنان ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين

ظافر العابدين في القاهرة الآن

ظافر العابدين في القاهرة الآن

ظافر العابدين ولميس الحديدي

ظافر العابدين ولميس الحديدي

الفنان ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين

عادت الإعلامية لميس الحديدي للشاشة مرة أخرى، ببرنامجها "القاهرة الآن" الذي بدأت تقديمه عبر شاشة العربية الحدث، واختارت الحديدي أن يكون ضيف أولى حلقات برنامجها الجديد، الفنان التونسي ظافر العابدين، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الجديد "عروس بيروت" الذي يعُرض مؤخرًا.

ظافر العابدين وعروس بيروت

وقال ظافر العابدين خلال استضافته عن دوره في المسلسل، إنه لم يقلق من دوره بالعمل، كما أنه لم يشاهد النسخة التركية من مسلسل "عروس بيروت"، واختار أن يقدم الدور من وحي خياله، دون التأثر بطريقة نجم أخر، لكنه استطاع فهم الفكرة بشكل جيد والعمل على المسلسل، كما أشاد بكل النجوم المشاركين في العمل، معبرًا عن سعادته بالتعاون معهم.

وعن تحدثه باللهجة اللبنانية خلال المسلسل، أكد أنه قضى فترة في لبنان قبل التصوير، وكان يتلقى دروسًا في اللهجة بشكل يومي، لساعات طويلة، كما أنه احتك بالجمهور اللبناني أيضًا وشاهد المسلسلات اللبنانية حتى يقوي من لهجته، وأكد أنه سعيد جدًا بردود الأفعال على دوره وعلى إجادة لهجته اللبنانية.

 
 
 
 
 

3 أعمال دفعة واحدة لظافر عابدين 

وتحدث ظافر عن أعماله المقبلة، حيث أوضح أنه يصور حاليًا فيلم جديد مع الفنانة نيللي كريم، لكنه رفض ذكر أي تفاصيل عنه، لافتًا إلى أنه سيتم الكشف قريبًا عن كافة تفاصيل الفيلم، بالإضافة إلى ذلك فإنه يشارك أيضًا في بطولة فيلم "العنكبوت" برفقة أحمد السقا ومنى زكي وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير وإنتاج وليد صبري، واعدًا الجمهور بأدوار مختلفة في الفترة المقبلة.

ظافر العابدين في عمل عالمي جديد 

ولم يكتف ظافر العابدين بالتواجد في الدراما والسينما العربية فقط، مُشيرًا إلى أنه من ضمن أهدافه التواجد العالمي أيضًا، حيث يشارك في بطولة مسلسل أمريكي، حيث انتهى من تصويره قبل أسبوع، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة تفاصيله قريبًا.

عدد حلقات "عروس بيروت" وماذا عن الجزء الثاني؟

من جانبها أشادت صفاء أبو رزق رئيس المحتوى بـMBC ستوديوز، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج بالفنان التونسي ظافر العابدين، ومشاركته في "عروس بيروت"، كما أعلنت عن عدد حلقات "عروس بيروت" والتي من المقرر أن تصل إلى 90 حلقة أي ما يوازي 3 أعمال درامية رمضانية، كذلك كشفت عن التحضير لتقديم جزء ثان من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.