شاهدوا جلسة تصوير تجمع "الصديقتين" نادية الجندي وزينة على هامش زفاف نجل هاني شاكر

جمع حفل زفاف شريف نجل الفنان هاني شاكر، الذي أقيم قبل يومين، عدد كبير من نجوم الفن، الذين قدموا التهاني للعروسين وشاركوا جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم من الزفاف مع أصدقائهم وزملائهم.

نادية الجندي تلتقي زينة في زفاف نجل هاني شاكر

كان من بين هؤلاء الفنانة نادية الجندي والفنانة زينة، التي تربطهم علاقة صداقة، رغم فارق العمر بينهما، حيث حرصت النجمتين على الخضوع لجلسة تصوير على هامش حفل الزفاف، والتقاط العديد من الصور التذكارية معًا.

جلسة تصوير لزينة ونادية الجندي

وشاركت نادية الجندي جمهورها على موقع انستجرام، بصورها مع زينة، وصور أخرى لها بمفردها، وحرصت توجيه التحية لصديقتها خلال نشرها الصور.

أيضًا زينة شاركت جمهورها ببعض الصور التي التقطتها خلال تواجدها في الزفاف، وعلقت قائلة: "فرح شريف شاكر ابن الفنان الكبير هاني شاكر ومامته حبيبتي القمر اللي بموت فيها نهلة شاكر.. ربنا يفرحكم بولاده".

صداقة نجمة الجماهير وزينة

علاقة نادية الجندي الملقبة بنجمة الجماهير، وزينة تمتد لعدة سنوات، حيث تحرص كل منهما على مساندة ودعم الأخرى طوال الوقت، بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية المتبادلة بينهما، سواء في عيد ميلادهما أو أي مناسبة خاصة بإحداهما.

زينة ونادية الجندي في زفاف نجل هاني شاكر

كما كانت نادية الجندي أحد النجمات اللاتي دعمن زينة في أزمتها مع الفنان أحمد عز، حيث نصحتها وقتها بأن تعاود التركيز في فنها، بعدما ابتعدت عنه لفترة بسبب الأزمة، حيث نشرت نادية الجندي صورة وكتبت عليها "حبيبتي زينة ربنا يوفقك وينصرك

أنت نجمة جميلة وصاعدة ولكي مستقبل كبير وركزي في شغلك وعوضي الفترة اللى فاتت اللى حياتك الشخصية خدتك من فنك، الآن الناس بتحبك وبتمنالك النجاح من كل قلبي لأنك موهوبة وجميلة وبحبك".

زينة مع نادية الجندي

لترد عليها زينة بعدها قائلة: "بعيدا عن إني من جمهورها ومعجبيها وأنها من أهم النجمات.. هي صاحبة أطيب وأنقى قلب شفته في حياتي، كلامك على راسي وهاعمل بيه أكيد زي ما وعدتك.. ونصيحتك ليا وكلامك ده لوحده شرف ليا، ربنا ما يحرمني منك ولا من حبك والله بموت فيكي".