فيديو سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته "سلام" ويظهر بالزي المغربي

سعد لمجرد

سعد لمجرد

اغنية سلام لسعد لمجرد

اغنية سلام لسعد لمجرد

اغنية سلام

اغنية سلام

سعد لمجرد

سعد لمجرد

اغنية سعد لمجرد الجديدة

اغنية سعد لمجرد الجديدة

سعد لمجرد

سعد لمجرد

احدث اغاني سعد لمجرد

احدث اغاني سعد لمجرد

طرح المطرب المغربي سعد لمجرد، أحدث أغنياته "سلام" عبر قناته على يوتيوب، مساء اليوم، الأحد، بعدما روج لها خلال الأيام الماضية، سواء بنشر صورة بوستر الكليب عبر انستجرام، أو نشر موعد طرحها.

اغنية سعد لمجرد الجديدة

سعد لمجرد بالزي المغربي في أحدث أغنياته

وظهر سعد في الكليب الذي قام بتصويره في المغرب في زيارته الأخيرة؛ بالزي المغربي، داخل أحد المناطق الصحراوية، وهو يؤدي بعض الاستعراضات.

واقترب كليب "سلام" من النصف مليون مشاهدة، بالرغم من طرحه قبل ساعات قليلة، كما نوه صناع الكليب في نهايته، أنه مستوحى من التراث الأمازيغي المغربي، موجهين التحية لكل فناني هذا التراث ومحبيه، والأغنية من تأليف وتلحين محسن تيزاف.

سعد لمجرد يروج لأغنية "سلام"

كما شارك سعد لمجرد جمهوره على موقع انستجرام، بصورة له من الأغنية الجديدة، حيث لاقى تفاعلًا كبيرًا من جمهوره، الذين هنأهوه بأحدث أعماله الفنية، وتمنوا له المزيد من النجاح.

وكان سعد لمجرد قد طرح مؤخرًا أغنية "يخليك للي"، في منتصف الشهر الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تخطت حاجز الـ40 مليون ونصف مشاهدة على يوتيوب، والأغنية كانت من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وتعاون مع سعد لمجرد فى أغلب أغانيه التى قدمها خلال مشواره الفني.

احدث اغاني سعد لمجرد

أخر أعمال سعد لمجرد الغنائية

وكان سعد قد صور تلك الأغنية أيضًا في المغرب خلال زيارته الأخيرة لها، والتي تعتبر الأولى له بعد أكثر من عام قضاها منذ زيارته الأخيرة، وذلك بسبب تجدد قضيته العام الماضي باتهامه بالاعتداء على فتاة أخرى ما تسبب في حبسه قبل ان تحدث تطورات ايجابية جديدة هذا العام في قضيته ويسمح له بزيارة المغرب والعودة مجددا تحت الاقامة الجبرية بفرنسا ومتابعة قضيته.