خاص:تعرفوا على مصير الحلقات المباشرة لـ"The Voice 5"..هل ستصور خارج لبنان بعد الأحداث الأخيرة؟!

ذا فويس

ذا فويس

فهد مفتخر

فهد مفتخر

راغب علامة واحلام

راغب علامة واحلام

فريق ذا فويس

فريق ذا فويس

احلام وراغب

احلام وراغب

احلام وحماقي

احلام وحماقي

نورهان المرشدي

نورهان المرشدي

منذ اندلاع أحداث لبنان الأخيرة، يتسائل عدد من الجمهور العربي المتابع لبرنامج "The Voice 5" الذي يُعرض عبر شاشة MBC، عن مصير الحلقات المقبلة من البرنامج الشهير، خاصة مع اقتراب الحلقات المباشرة، التي تلي المرحلة المقبلة "المواجهة"، والتي يتم تصويرها في لبنان.

فريق ذا فويس

مصير الحلقات المتبقية من برنامج "The Voice 5" بعد أحداث لبنان

فالبعض اعتقد أنه قد يتم تأجيل الحلقات المتبقية من البرنامج، بسبب الأحداث، وأخرون تسائلوا عن حقيقة الأمر وهل من الممكن أن تصور خارج لبنان أم لا؟، وعلمت "هي" من مصدر داخل قناة MBC، أنه لا يوجد حتى الآن أي تغيير في خطة القناة تجاه عرض البرنامج خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن حلقات مرحلة المواجهة، انتهى تصويرها مؤخرًا وجاهزة للعرض.

احلام وحماقي

موعد عرض الحلقات المباشرة

ولفت المصدر في تصريح لـ"هي" إلى أن أولى الحلقات المباشرة من "The Voice 5" ستبدأ يوم 16 نوفمبر المقبل.

والجدير بالذكر أنه بالأمس، عُرضت الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس"، حيث اكتمل تشكيل فرق المدربين الأربعة وهم راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي.  

راغب علامة واحلام

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس

وضم راغب كل من مصطفى الفالح، ونور حلو، ومودي جمال، ومي علي، فيما ضمت أحلام نورهان المرشدي وأمجد ديب، أما سميرة ففازت بكل من سندي لطي، شيماء ناجي، محمد أوليا واليسار صعب، فيما استحق فهد مفتخر الكرسي الشاغر الوحيد في فريق حماقي.

فهد مفتخر

وحرص متابعو البرنامج على مشاركة العديد من مقاطع الفيديو والصور من الحلقة وكواليسها، بالإضافة إلى فيديوهات لأبرز المواهب التي لفتت الأنظار، وكان من بينها المطربة الشابة نورهان المرشدي التي أبكت المطربة الإماراتية أحلام بعدما غنت "يا عيني عليكي يا طيبة" للفنانة أمال ماهر، حيث تأثرت أحلام بكلمات الأغنية وأداء نورهان لها.

نورهان المرشدي

كما لفت الأنظار الفنان فهد مفتخرالذي انضم لفريق المطرب محمد حماقي، وعبر حماقي عن سعادته به، وبصوته، ووجه له رسالة دعم وتشجيع عبر حسابه على تويتر، وقال: "فهد مفتخر.. أنت غنيت عربي بنفس القوة اللي غنيت بيها إنجلش، وأنا كنت شايل آخر صوت علشانك.. دلوقتي أقدر اقول إن فريقي اكتمل، واتكوّن بالشكل اللي أتمناه.. فعلاً ختامها مسك".