فيديو متسابقة "The Voice 5" تبكي وتهاجم بقسوة الساخرين من والدتها: "خليتوا فرحتي ماتكملش!"

نورهان المرشدي

نورهان المرشدي

والدة نورهان المرشدي

والدة نورهان المرشدي

ذا فويس

ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس

برنامج ذا فويس

برنامج ذا فويس

حماقي واحلام

حماقي واحلام

نورهان

نورهان

نالت الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس في برنامج "ذا فويس" اهتمام الجمهور المتابع للبرنامج الشهير الذي يُعرض عبر شاشة MBC، بسبب بعض المتسابقين الذين خطفوا الأنظار بموهبتهم، ومن بينهم المتسابقة نورهان المرشدي التي تسببت في بكاء المطربة أحلام، بعد تأثرها بصوتها وكلمات الأغنية التي أدتها.

متسابقة "ذا فويس" ترد على سخرية البعض من والدتها

نورهان المرشدي بمجرد أن التفت لها المطربة الإماراتية لتختارها ضمن فريقها، كان أبرز ما لفت الأنظار هو رد فعل والدتها التي كانت قلقة عليها، ثم سقطت أرضًا، وعبرت عن سعادتها الشديدة بابنتها، لكن رد فعل الأم، لاقى سخرية البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الفنانة الشابة للرد على كل التعليقات الساخرة.

نورهان خرجت في مقطع فيديو مباشر عبر حسابها، لتتحدث عن والدتها والساخرين من رد فعلها، حيث انتقدت كل من قام بالتعليق بشكل أساء لها أو لوالدتها، فقالت: "أمي تاج فوق دماغي وعمري ما هسمح لحد إنه يتريق عليها أو يقول هي وقعت كده ليه.. الناس سابت الغناء وكل حاجة أنا عملتها وبيتكلموا على أمي.. أنا أمي كافحت وتعبت عشان تخليني واقفة على مسرح زي ده".

نورهان المرشدي تبكي بسبب والدتها

وأضافت: "أي حد هيتكلم عن أمي هقطع لسانه.. أمي خط أحمر.. إزاي ست كبيرة زي دي ووقعت عشان قلقانة وخايفة، وانتوا تتريقوا"، ولفتت نورهان إلى أنها بمجرد انتهاء الحلقة بالأمس، لم تتوقف عن البكاء، بسبب صدمتها من رد فعل البعض، الذين تجاهلوا صوتها، واهتموا بوالدتها ورد فعلها

وبكت نورهان في الفيديو وأشادت بوالدتها وكل ما قدمته لها ودعمها الدائم طوال السنوات الماضية، من أجل توفير كل شيء لها، مطالبة الساخرين بالكف عن تلك السخرية التي تسببت في حزنها بدل من فرحتها.

نورهان تهاجم بقسوة الساخرين من والدتها

وتابعت الفنانة الشابة: "انتوا ازاي تتجرأوا تخلوا فرحة الواحد ماتكملش.. الناس سايبة التعب اللي تعبناه والحلقة وبيتكلموا عن أمي.. أنا مش مسامحة أي حد جاب سيرة أمي بكلمة أو اتريق عليها.. ربنا يخليها لي، المسرح ده كان بقالي 5 سنين بحلم إني أعدي قدامه، ولما ست زي دي تتعب التعب ده كله تتريقوا بالطريقة دي؟!". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on