صور منى زكي وبلقيس وسونام كابور في افتتاح "ممر المشاهير" في دبي

منى زكي وبلقيس وسونام كابور

منى زكي وبلقيس وسونام كابور

بلقيس

بلقيس

سونام كابور

سونام كابور

منى زكي

منى زكي

أحمد حلمي

أحمد حلمي

منى زكي وبلقيس

منى زكي وبلقيس

افتتاح ممر المشاهير في دبي

افتتاح ممر المشاهير في دبي

افتتاح ممر المشاهير

افتتاح ممر المشاهير

منى زكي وبلقيس واحمد حلمي في

منى زكي وبلقيس واحمد حلمي في "نجمة دبي"

افتتح رسمياً اليوم ممر المشاهير في دبي بتكريم عدد من نجوم الفن في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بدبي للإعلان عن تفاصيل "نجمة دبي".

النجوم في افتتاح ممر المشاهير في دبي

وحضر المؤتمر الصحفي لإفتتاح ممر المشاهير بدبي عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي والفنانة بلقيس فتحي والنجمة الهندية سونام كابور والفنان التشكيلي مطر بن لاحج وغيرهم، وتلقوا تكريماً خاصاً بمناسبة افتتاح "نجمة دبي".

ويضم ممر المشاهير "نجمة دبي" 400 نجمة تمنح لعدد من نجوم مجالات الفن والرياضة والموضة وغيرها حول العالم، وكشف عن عدد من الأسماء المكرمة منها بيونسيه ورافائيل نادال وراشد الماجد وياسر القحطاني والمطرب الباكستاني عاطف أسلم وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

أحمد حلمي ومنى زكي وبلقيس في ممر المشاهير

وكرم في افتتاح ممر المشاهير اليوم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي وكذلك الفنانة بلقيس، والتي عبرت عن سعادتها بتكريمها في بلدها ووسط أهلها لا يضاهيه أي تقدير آخر، وعلقت على صورتها مع منى زكي على انستقرام قائلة:" اجمل أنسانة قبل ما تكوني فنانة.. بحبك جدا وتشرفت بمعرفتك جدا جدا".

وقال الفنان أحمد حلمي بعد تكريمه في ممر المشاهير إنه سعيد بتكريمه وسط هؤلاء النجوم واعتبر ان الفن مسئولية وان القدرة على تحمل هذه المسئولية يأتي بهذه النهاية بتواجده في ممر المشاهير، ونشرت الفنانة منى زكي صورة لها من المؤتمر على حسابها بانستقرام مع النجمة الهندية سونام كابور وبلقيس احتفالاً بهذا التكريم.

أعداد مجلة هي