فيديو ملخص الحلقة الخامسة من "ذا فويس".. متسابقة تُبكي أحلام ونهاية مرحلة "الصوت وبس"

ذا فويس

ذا فويس

حماقي

حماقي

سميرة سعيد

سميرة سعيد

احلام

احلام

راغب علامة

راغب علامة

انتهت مساء اليوم، مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، واشتعلت معها المنافسة بين المدربين أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد في الفوز بأفضل الأصوات في فرقهم، قبل مرحلة المواجهة ابتداءً من الأسبوع المقبل.

نجوم برنامج

الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس

وشهدت الحلقة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، منافسة ساخنة بين المدربين على الفوز بأفضل الأصوات إلى فرقهم، وكان من بين الأصوات التي لفتت أنظار الحكام بحلقة الليلة، هو صوت المتسابقة المصرية شيماء ناجي، التي نالت إعجاب جميع أعضاء اللجنة بالإضافة إلى الجمهور، حيث سارعت النجمة أحلام سارعت في الالتفاف لها، على الرغم من عدم انتهائها من الغناء.

ووقع اختيار شيماء على أن تكون ضمن فريق الفنانة سميرة سعيد، التي غنت لها أغنيتها بناء على طلب الحكام منها، بأن تؤدي أغنية أخرى دون موسيقى ليستمتعوا بصوتها، فكان اختيارها المتسابقة أغنية "آل جاني بعد يومين" لسميرة.

متسابقة مصرية تُبكي أحلام بأغنية لأمال ماهر

أما المتسابقة المصرية نورهان المرشدي التي أدت أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة" للفنانة أمال ماهر، نال أدائها لجنة تحكيم البرنامج، خاصة الفنانة سميرة سعيد وأحلام، حيث التفت لها أحلام والدموع تملأ عينيها تأثرًا من كلمات الأغنية.

محمد حماقي يوجه رسالة دعم لآخر صوت بفريقه

بينما المتسابق فهد مفتخر الذي قدم أغنيتين إحداهما أغنية أجنبية والأخرى أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، أبهر أعضاء لجنة التحكيم أيضًا، إلا أنه انضم لفريق حماقي في النهاية الذي حرص على توجيه رسالة إيجابية له بعد انتهائه من الغناء، عبر حسابه على تويتر.

فكتب حماقي: "فهد مفتخر.. أنت غنيت عربي بنفس القوة اللي غنيت بيها إنجلش، وأنا كنت شايل آخر صوت علشانك.. دلوقتي أقدر اقول إن فريقي اكتمل، واتكوّن بالشكل اللي أتمناه.. فعلاً ختامها مسك".