نجل أحمد السقا ينشر صورة لوالدته بملابس البحر

لا يزال ياسين نجل الفنان أحمد السقا ينشر الصور التي تجمعه بوالديه، وذلك بعد فترة غاب فيها الفنان أحمد السقا عن الظهور مع زوجته مها الصغير.

أحمد السقا وزوجته ونجله ياسين

ياسين أحمد السقا مع والدته بملابس السباحة

نشر ياسين أحمد السقا صورة عبر حسابه على "انستجرام" تجمعه بوالده ووالدته وعائلة الفنان سمير غانم والتي تضم الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم ومعهم الفنان حسن الرداد، وعلق ياسين على الصورة قائلا: " اشتقت إلى أيام الصيف"، ويبدو على الصورة أنها تعود إلى الصيف الماضي، حيث ظهرت مها الصغير في الصور بملابس البحر وفوقها فستان شفاف وبجوارها زوجها النجم أحمد السقا بعد فترة طويلة من الانفصال بين الزوجين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ياسين احمد السقا (@yaseinelsaka) on

أول ظهور لأحمد السقا وزوجته مها الصغير

بعد فترة انفصال طويلة ظهر كل من الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي الشهر الماضي، أثناء تكريم الفنان محمد هنيدي، حيث تواجد السقا في المهرجان من أجل تقديم جائزة الإنجاز الإبداعي لصديقه.

محمد هنيدي وأحمد السقا في الجونة

وظهرت في الحفل مها الصغير التي حرصت على التقاط الصور لزوجها الفنان أحمد السقا أثناء حديثه على المسرح، بينما نشر الفنان أحمد السقا صورة أيضا عبر حسابه على "انستجرام" ممسكا بيد زوجته في إشارة إلى عودتهما لبعضهما بعد فترة انفصال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

ياسين السقا يحتفل بعودة والده ووالدته

ياسين السقا احتفل أيضا بظهور والديه معا من جديد خلال مهرجان الجونة السينمائي وذلك عبر حسابه على "انستجرام" حيث نشر صورة تجمعهما معا وعلق عليها قائلا: "ما شاء الله"، وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة وأعجب بها كل من المخرج محمد سامي، والفنان عمر السعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ياسين احمد السقا (@yaseinelsaka) on

يذكر أن أحمد السقا وزوجته مها الصغير ظهرا معا في يونيو الماضي أثناء حفل تخرج ابنهما ياسين.