سر أغنية "أغلى من الياقوت" التي قدمها أحمد مكي لنجله بسبب والده الراحل

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

احمد مكي

احمد مكي

الفنان احمد مكي

الفنان احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي

مكي في شخصية

مكي في شخصية "حزلقوم"

تعيش أسرة الفنان أحمد مكي حالة من الحزن بعد رحيل والده الجزائري مكي بده، وكان أحمد مكي قد كشف عن رحلة صعبة مر بها بسبب والده الراحل، جعلته يقدم الأغنية الشهيرة التي حملت عنوان "أغلى من الياقوت".

لماذا قدم أحمد مكي أغنية "أغلى من الياقوت"؟

تعد أغنية "أغلى من الياقوت"من الأغاني الشهيرة التي قدمها أحمد مكي والتي حملت بعضا من تفاصيل حياته الشخصية واستغل  الفرصة لتقديمها كرسالة ووصية إلى نجله، " أغلى من الياقوت" التي أصدرها مكي في عام 2018 حققت حتى الآن ما يقارب الـ30 مليون مشاهدة وصفها مكي في أكثر من لقاء بأنها عبرت عن حياته وتحديدا في مرحلة طفولته.

حيث أكد في لقاء جمعه مع الإعلامية منى الشاذلي : "في عمر الـ6 سنوات كنت أرى الحياة وكأنها جنة بمعنى الكلمة لا أزمات لا مشاكل، وكنت أتأثر بأغاني الأطفال المعتادة لكن فجأة تغيرت حياتي وتحولت من طفل سعيد إلى غير ذلك، ولم أجد غير الراب كوسيلة للتعبير عن حالتي حيث تأثرت بأحد أشهر مطربي الراب الذي كانت حياته تشبه حياتي عندما رحل والدي وتركني مع والدتي لنمر بأصعب الظروف معا".

مكي: أنا خرجت من أسرة مفككة

الفنان أحمد مكي تحدث أيضا في لقاء آخر مع الإعلامي احمد يونس عن أسرته وكيف انقسم أشقاؤه ما بين والده ووالدته بعد انفصالهما، لذلك وجه رسالة إلى نجله في أغنية "أغلى من الياقوت" فقال: "عندما غنيت كوبليه ربك حماني وتولاني في أغنية أغلى من الياقوت مفيش جدل وجهتها إلى ابني لكي أحكي له أنني كنت محظوظا خلال مروري بتلك الأزمة لان بعض أصدقاء الطفولة الذين كانت حالتهم تشبه حالتي، حياتهم تدمرت بالكامل والبعض الآخر منهم فارق الحياة".

أحمد مكي ينعي والده بفيديو له

نعى الفنان أحمد مكي عبر حسابه على "فيس بوك" والده الراحل وذلك بعدما قام بتشييع جنازته في الإمارات العربية المتحدة، واكتفي مكي بالدعاء لوالده ونشره فيديو له اثناء ترديده بعض الأدعية وكتب مكي: "اللهم إرحم والدي و ادخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم نسألكم الدعاء له".

ولم يشير الفنان أحمد مكي عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي لأي خبر عن رحيل والده فلم تصدر منه أي تصريحات أمس، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد عزاء والد أحمد مكي في القاهرة.