رغم تحذير سارة الطباخ..محمد الشرنوبي يروّج لحفله الجديد بمصر

تحدي جديد من الفنان محمد الشرنوبي للمنتجة سارة الطباخ بعدما أعلن الفنان منذ ساعات عن حفله الجديد في دار الأوبرا المصرية ضمن الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية الذي ستقام فعالياته في العاصمة القاهرة.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يروج لحفله الجديد

نشر الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لحفله الجديد المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المقام في دار الأوبرا المصرية يوم 11 نوفمبر القادم في تجاهل واضح للأزمة الواقعة مع المنتجة سارة الطباخ والتي حذرت من التعامل مع الفنان دون التواصل مع شركتها، وعلق الشرنوبي على الصورة التي نشرها قائلا: " تقدروا تحجزوا تذاكر حفلتي الجاية يوم 11 نوفمبر بمهرجان الموسيقى العربية - دار الأوبرا المصرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

استبعاد محمد الشرنوبي من فيلم "شريط 6"

الفنان محمد الشرنوبي قد تم استبعاده من فيلم "شريط 6" والذي كان من المقرر أن يخوض بطولته مع الفنان خالد الصاوي ومجموعة من النجوم الشباب، وذلك بعدما تأكد صناع العمل من عدم قدرتهم على التغاضي عن العقد المبرم ما بين محمد الشرنوبي وشركة سارة الطباخ، خصوصا بعدما أكدت الأخيرة أنه يوجد شرط جزائي في حال رغبته في الرحيل من الشركة، وأن أي تعاقد جديد للشرنوبي يجب أن يتم من خلال شركة البطاخ.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

أزمة قضائية ما بين الشرنوبي وسارة الطباخ

أزمة محمد الشرنوبي لم تتوقف عند هذا الحد بل وصل الأمر بينه وبين شركة سارة الطباخ إلى المحاكم حيث طلبت الأخيرة من الشرنوبي أو من ينوب عنه أن يتواجد في الشركة من أجل مراجعة كافة الحسابات المشتركة بين أطراف التعاقد، وفي نفس الوقت رفع محمد الشرنوبي دعوة قضائية أمام إحدى المحاكم في رد على الإجراءات التي قامت باتخاذها المنتجة التي طالبت الشرنوبي بإعادة كافة الأموال التي حصل عليها.

محمد الشرنوبي

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية سوف تبدا أولى حفلاته الفنية يوم 1 نوفمبر وتنتهي يوم 12 من نفس الشهر بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم العرب.