وفاة والد الفنان أحمد مكي ومراسم تشييع الجثمان في الإمارات

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

أحمد مكي

أحمد مكي

مكي

مكي

أحمد مكي

أحمد مكي

عزوز عادل

عزوز عادل

الفنانة إيناس مكي

الفنانة إيناس مكي

توفى والد الفنان المصري أحمد مكي ذو الأصول الجزائرية وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم ينشر الفنان أي معلومة عن هذا الخبر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

رحيل والد الفنان أحمد مكي

الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" هذا الخبر وعن مكان تشييع الجنازة فقال:" أسرة الفنان أحمد مكي توجهت إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل تشييع جثمان والدهم الذي رحل صباح اليوم، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيل جديدة تخص موعد العزاء في القاهرة".

مكي

الفنان أحمد مكي لم يكشف عن خبر وفاة والده

الفنان أحمد مكي لم ينشر على أي من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة والده، بينما نشرت الفنانة إيناس مكى شقيقة الفنان أحمد مكي خبر الوفاة عبر حسابها على "فيس بوك" فكتبت: " البقاء لله وحده في والدي مكي بده في ابوظبي ربنا يغفر له و يدخله فسيح جناته، نسألكم الدعاء له"، واتسمت علاقة الفنان أحمد مكي بوالده بالعديد من الأزمات، التي تحدث عنها في أكثر من لقاء.

أحمد مكي يحضر لمسرحية جديدة في موسم الرياض

ويستعد الفنان أحمد مكي لعرض مسرحية جديدة له بعنوان "حزلقوم" ضمن فعاليات موسم الرياض، وشخصية "حزلقوم" هي من أشهر الشخصيات التي قدمها مكي في عدد من الأعمال الفنية، بداية من فيلم " لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية)" والذي تم عرضه في عام 2010 بينما قدم كذلك الشخصية في مسلسل "الكبير أوي".

أحمد مكي

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان أحمد مكي هو مسلسل "خلصانة بشياكة" وشارك في بطولته كل من الفنان شيكو، وهشام ماجد، ودينا الشربينى، انتصار، ويزو ، أوس أوس، بيومى فؤاد ، والعمل من إخراج هشام فتحى.

أعداد مجلة هي