أزمات مبكرة لفيلم هيفاء وهبي الجديد.. اعتذارات مفاجئة للنجوم وتشابه اسمه مع عمل فني سابق!

معتصم النهار وهيفاء وهبي

معتصم النهار وهيفاء وهبي

هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي واحمد داود

هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي واحمد داود

فريق عمل فيلم هيفاء الجديد

فريق عمل فيلم هيفاء الجديد

فريق فيلم اشباح اوروبا

فريق فيلم اشباح اوروبا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

رغم أن فيلم الفنانة هيفاء وهبي الجديد، والذي تعود به إلى السينما بعد فترة غياب؛ لازال في مرحلة التحضير إلا أنه منذ الإعلان عن تفاصيله وهو يمر بعدة أزمات متلاحقة، سواء بسبب اسم الفيلم أو الاعتذار المفاجئ لنجومه.

أحمد داود ومعتصم النهار..انضمام ثم انسحاب مفاجئ

ففي البداية كان قد تم الإعلان عن أن الفنان أحمد داود سيشارك في العمل الذي كان يحمل اسم "عقد الخواجة"، وبالفعل نشر عدد من العاملين بالفيلم صور وفيديوهات تضم داود مع هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، لكنه سرعان ما أعلن اعتذاره عن المشاركة بالفيلم بعد أيام قليلة فقط من إعلان انضمامه.

هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي واحمد داود

وبعدها أعلنت هيفاء وفريق عمل الفيلم عن انضمام الفنان السوري معتصم النهار، ليكون ذلك أولى أعماله السينمائية، وانتشرت أيضًا فيديوهات الترحيب بالنجم الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، إلا أنه أيضًا أعلن عن اعتذاره بشكل مفاجيء بعدها.

حيث تردد أن سبب الاعتذار هو التأخر في بدء التصوير، وهو ما يؤثر على التزامه في الأعمال الأخرى التي يرتبط بها، ومنها تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" إخراج رشا شربتجي وإنتاج الصباح إخوان والذي يؤدي بطولته إلى جانب فاليري أبو شقرا.

فاعتذار النجوم جعل جمهور هيفاء وهبي يسأل عن البدائل، وهل وضعتها تلك الاعتذارات في ورطة وتسببت في تعطيل البدء في تصوير الفيلم أكثر، أم لا؟

هيفاء وهبي

أزمة اسم "عقد الخواجة"

اسم الفيلم أيضًا كاد أن يتسبب في أزمة لصناع العمل، حيث كان يحمل في البداية اسم "حجر الاسكندر" ثم تم تغييره إلى "عقد الخواجة" وهو الاسم الذي يتشابه مع فيلم الفنان حسن الرداد والفنانة هنا الزاهد "عقدة الخواجة" الذي عرض العام الماضي، حيث قرر القائمون على الفيلم تغييره للمرة الثانية ليصبح "أشباح أوروبا".

نتيجة بحث الصور عن عقدة الخواجة

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد

في السياق نفسه كشفت هيفاء وهبي عن فريق عمل فيلمها "أشباح أوروبا" بجانب بوستر الفيلم، حيث يشارك في البطولة كل من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراجية له.

ومن المقرر عرض الفيلم في موسم رأس العام 2020 وهو أول تجربة إنتاجية لمدير أعمالها محمد وزيري، وكذلك هو أول تعاون لها مع أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وتدور قصته في إطار بوليسي وأكشن للمرة الأولى أيضاً في مسيرة هيفاء وهبي.