كارول سماحة تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إنشالله"

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة

كارول سماحة تطرح اغنية

كارول سماحة تطرح اغنية "انشالله"

طرحت الفنانة كارول سماحة أحدث أعمالها الغنائية المصورة "إنشالله" على يوتيوب اليوم بعد أيام من العد التنازلي لطرح الكليب.

كارول سماحة تطرح فيديو كليب "إنشالله"

وبعد 3 أشهر من طرح أغنيتها المنفردة "إنشالله"، عادت كارول سماحة لطرح فيديو كليب للأغنية اليوم على يوتيوب من إخراج جيل الغبري، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

ولاقى الكليب تفاعلاً من قبل جمهور كارول سماحة على مواقع التواصل بسبب تقديمها لاستعراضات جديدة في الكليب بالإضافة إلى إطلالاتها المختلفة، وكذلك بسبب استمرار كارول سماحة في طرح أغانيها المنفردة وكليباتها هذا العام بعد تأجل ألبومها.

نشاط واسع لكارول سماحة في 2019

وقدمت كارول سماحة في 2019 عدة أعمال غنائية قبل "إنشالله" مثل أغنية "المطلقة" و "بتأمن بالصدفة" والتي طرحتها من فيلمها الأول في مسيرتها "بالصدفة" والذي احتفلت بعرضه في السينما بلبنان الشهر الماضي، وتعاونت في الأغنية مع الملحن مروان خوري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتستعد كارول سماحة لاستكمال جدول حفلاتها هذا العام وتحيي حفلين بكندا نهاية هذا الشهر، بالإضافة إلى حفل بالمكسيك وأبو ظبي الشهر المقبل، وشهد العام الجاري نشاط واسع لكارول سماحة في الحفلات بعد مشاركتها في مهرجان موازين وقرطاج والطائف بالإضافة إلى حفلاتها في لبنان ومصر وفرنسا هذا العام.