أول تعليق من كاظم الساهر على شائعات وفاته

كاظم الساهر

كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر

القيصر كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر ينفي خبر وفاته

كاظم الساهر ينفي خبر وفاته

اول تعليق من كاظم الساهر على شائعات وفاته

اول تعليق من كاظم الساهر على شائعات وفاته

أنهى الفنان كاظم الساهر حالة القلق على حالته الصحية والتي سيطرت على الجمهور في الأيام الأخيرة بعد انتشار شائعات وفاته والتي نفاها اليوم.

كاظم الساهر يعلق على شائعات مرضه ووفاته

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر أول تعليق على شائعات وفاته عبر بيان مختصر جاء به:" نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر بخير و الشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة..نشكر اهتمامكم و محبتكم.. دمتم بكل خير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

وحسم كاظم الساهر بهذا التعليق الجدل حول حالته الصحية وحقيقة أخبار وفاته في اليومين الماضيين، وذلك بسبب تجاهله لهذه الأخبار والشائعات والتي نفتها المصادر وبعض المقربين منه أيضاً، ولكنها لم تمنع الجمهور من القلق على صحة الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر يستعد لموسم الرياض

وتجاهل كاظم الساهر شائعات وفاته التي انتشرت هذا الأسبوع عن طريق مواصلة نشر أعماله الفنية على مواقع التواصل، وتصدر إسمه لمحركات البحث ومواقع التواصل بسبب شائعات وفاته والتي انقسمت بين تعرضه للتسمم وبين تعرضه لحادث سير في أوروبا قبل ان ينفيها بشكل قاطع اليوم.

ويستعد كاظم الساهر لمواصله حفلاته الغنائية في 2019 بإحياء حفل جديد في السعودية من خلال موسم الرياض في حفل يوم 12 ديسمبر المقبل برفقة المطرب وليد الشامي، وذلك بعد موسم حفلات ناجح لكاظم الساهر في هذا العام أحيا بعد عدة حفلات في السعودية ولبنان وعمان والاردن ودبي وغيرها.