تفاصيل 8 مسلسلات حجزت مكانها في موسم رمضان 2020

كشف العديد من النجوم عن أعمالهم الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2020، حيث وصل حتى الآن عدد الأعمال التى تم الإعلان عنها 8 أعمال أبرزها مسلسل "فالنتينو" للنجم الكبير عادل إمام، و "البرنس" لمحمد رمضان، وهذه هي القائمة الأولى لهذه الأعمال.

عادل إمام في مسلسل "فالنتينو"

على ربيع ومصطفى خاطر في عمل درامي واحد في رمضان 2020

بعدما خاض كل من النجم على ربيع ومصطفى خاطر بطولة أعمال درامية بشكل منفرد في السنوات الماضية، يبدو أن النجمين اتفقا على خوض تجربة جديدة خلال شهر رمضان 2020 يتشارك فيها الثنائي البطولة لأول مرة معا، بينما شارك من قبل الفنان على ربيع في بطولة مسلسل مع الفنان محمد عبد الرحمن ومحمد أسامة "اوس أوس" وحمل المسلسل عنوان "صد رد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل "البرنس"

بعد أن نجح الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي في مسلسل " الأسطورة" الذي تم عرضه عام 2016 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

محمد رمضان في مسلسل "الاسطورة"

يعود الثنائي من جديد لتقديم عمل درامي في رمضان 2020 ويحمل عنوان "البرنس" وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وقد حقق سامي نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، بينما لم يحقق رمضان النجاح المنتظر من خلال مسلسله "زلزال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

أمير كرارة يشارك في مسلسل "الاختيار"

أعلن المخرج بيتر ميمي عن المسلسل الجديد الذي سوف يشارك فيه الفنان أمير كرارة خلال رمضان 2020، ويحمل المسلسل عنوان "الاختيار" ويتناول قصة حياة أحد أبطال مصر، ولم يتم الكشف عن أبطال العمل الذين سوف يشاركون كرارة بطولته حتى الآن، وكان كرارة وبيتر ميمي قد شاركا معا في 3 أجزاء من مسلسل"كلبش" والذي تم عرضهم خلال السنوات الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

عودة يوسف الشريف بمسلسل "النهاية"

يعود الفنان يوسف الشريف للمشاركة في الأعمال الدرامية من جديد، بعد غياب 3 سنوات حيث كان آخر أعماله مسلسل "كفر دلهاب" عام 2017، يوسف يشارك في رمضان 2020 بمسلسل يحمل عنوان "النهاية" والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف وقد تم الانتهاء من كتابة جزء كبير منه خلال الفترة الماضية ولم يتم حتى الآن تحديد موعد لبداية التصوير.

تيم حسن وعادل كرم في مسلسل "الهيبة 4"

على الرغم من أزمة كتابة مسلسل "الهيبة 4" حيث ترددت خلال الفترة الماضية معلومات عن انسحاب فؤاد حميرة من كتابة الجزء الجديد من العمل، إلا أن مسلسل "الهيبة 4" لا يزال يؤكد صناعه أنه من الأعمال الهامة المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم، والعمل يشارك في بطولته كل من الفنان تيم حسن والفنانة ديمة قندلفت، وعادل كرم، والمسلسل من إخراج سامر البرقاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samer AlBarkawi (@samer.albarkawi) on

"الفتوة" مسلسل ياسر جلال الجديد في رمضان

يخوض الفنان ياسر جلال تجربة جديدة في مسلسل "الفتوة" خلال شهر رمضان القادم، حيث أعلن ياسر جلال خلال الأسابيع الماضية عن تفاصيل مسلسله الجديد والذي تدور أحداثه داخل إحدى الحارات المصرية، وهو عمل يحمل بعدا اجتماعيا والمسلسل من تأليف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي.

دينا الشربيني تقدم الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس"

الفنانة دينا الشربيني أعلنت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس2" والمقرر أن يعرض خلال شهر رمضان 2020،  الجزء الثاني من "زي الشمس" يختلف كثيرا عن الجزء الأول منه حيث أن كاتب المسلسل هو تامر حبيب وليس مريم نعوم التي شاركت في كتابة الجزء الأول من المسلسل، وقد أكد تامر حبيب في أكثر من لقاء أن الجزء الثاني سوف يختلف كثيرا عن الجزء الأول وليس مكملا له.

"فالنتينو" عادل إمام في رمضان 2020

الفنان عادل إمام يعود أخيرا بمسلسله الجديد "فالنتينو" في رمضان 2020، فبعدما تم تأجيل تصوير المسلسل قبل رمضان الماضي بدون الإعلان عن تفاصيل هذا التأجيل، عاد من جديد صناع العمل وعلى رأسهم عادل إمام إلى تصوير ما تبقى من حلقات المسلسل، الذي يشارك في بطولته كل من بدرية طلبة، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، والعمل من إخراج رامي إمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on