أصالة تتجاهل التعليق على أنباء طلاقها وتتحدث عن لون شعرها!

أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

أصالة

أصالة

أصالة وزوجها

أصالة وزوجها

عائلة الفنانة أصالة

عائلة الفنانة أصالة

أصالة

أصالة

تصاعدت خلال الأيام الماضية شائعات حول انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، في وقت لم تخرج فيه الفنانة حتى الآن بأي تصريح لتأكيد أو نفى هذا الخبر.

عائلة الفنانة أصالة

أصالة تتجاهل شائعات انفصالها وتمتدح لون شعرها!

تجاهلت الفنانة أصالة الانباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حول انفصالها عن المخرج طارق العريان حيث نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها بعدما قامت بتغيير لون شعرها وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: "اكتر مرة بحياتي بحب لون شعري"، بينما علقت العديد من النجمات على الصورة من بينهم الفنانة حنان مطاوع التي كتبت: "جميلة في كل الأحوال"، بينما علقت الفنانة بلقيس: "لايق لك وقصة الشعر كتير بتجنن ما شاء الله"، وعلقت كذلك كل من الفنانة كارول سماحة والفنانة شاهيناز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

تساؤلات من الجمهور عن شائعات انفصال أصالة

متابعو الفنانة أصالة استغلوا فرصة نشرها لصورتها الجديدة من أجل طرح الأسئلة عليها وتحديدا عن خبر انفصالها عن زوجها، لكن الفنانة لم تهتم كذلك بالرد، فخلال الساعات الماضية انتشرت العديد من الاخبار حول انفصال الفنانة، حيث تردد أنها قامت بحذف جميع صور زوجها من على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لكن يبدو أن الصور لم يتم حذفها كما تردد.

أصالة وزوجها

بينما اعتبر البعض الفيديو القصير الذي تحدثت فيه شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن أنه نادرا ما يتواجد رجل يتعامل مع المرأة وكأنها ملكة، إشارة إلى الأزمة التي ضربت أسرة العريان وأن هناك حالة من الشك باتت موجودة بين الطرفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bee4andafter_kw  (@bee4andafter_kw) on

هل تمر أصالة بحالة من الاكتئاب؟

الفنانة أصالة ظهرت خلال الأشهر الماضية في حالة مختلفة عما كانت تظهر عليه، واعتبر البعض أنها تمر بمرحلة اكتئاب حيث نشرت العديد من الرسائل التي تحمل معاني متعددة، وكان من أبرز هذه الرسائل ما تحدثت فيه عن تعرض إحدى صديقاتها للخيانة على يد زوجها وحاولت أن تنصح صديقتها بأن الرجل الخائن عقابه هو الابتعاد عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

يذكر أن الفنانة أصالة شاركت منذ أيام في احتفال صناع الترفيه والذي أقيم في العاصمة السعودية على هامش موسم الرياض.