بعد جدل قيادته للطائرة..استقبال حافل لمحمد رمضان وزوجته في المغرب

وصل الفنان المصري محمد رمضان، بالأمس، إلى دولة المغرب وتحديدًا مراكش، برفقة زوجته، وذلك من أجل تصوير أحدث أعماله الغنائية، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يزور فيها رمضان مدينة مراكش، بحسب قوله.

استقبال حافل لمحمد رمضان في المغرب

محمد رمضان حرص على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بمقطع فيديو خلال استقباله بالمطار فور وصوله، حيث استقبله عدد من محبيه استقبالًا حافلًا بالطبول والغناء، كما أهدوه وزوجته باقات الورود.

سعادة محمد رمضان بزيارته الأولى للمغرب

وظهر رمضان في الفيديو وهو يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه في المغرب، معبرًا عن سعادته الشديدة بالاستقبال، وبتسهيل الإجراءات له في زيارته الأولى لمراكش، وتداول البعض أن الفنان المصري من المقرر أن يصور أحدث أغانيه التي أعلن عنها مؤخرًا، في المغرب، وهي بعنوان "السلطان".

وتأتي تلك الزيارة عقب الأزمة التي تورط فيها مؤخرًا بعد قيادته لطائرة في أثناء سفره خارج مصر، وما نتج عنها من إيقاف الطيار ومساعده بسبب السماح له للقيادة، وهو ما يخالف قواعد السلامة.

مسلسل محمد رمضان الجديد

في سياق آخر، بدأ محمد رمضان مع المخرج محمد سامي، التحضير لمسلسل "البرنس" الذي يخوض به سباق رمضان 2020، حيث إن محمد سامي كان قد نشر صورة تجمعه مع المنتج حسام شوقي وعلق قائلًا: "أنا وحسام شوقي بعد إمضاء عقد مسلسل "البرنس"، رمضان 2020، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي المنتج تامر مرسي، بطولة محمد رمضان، إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجمهور العربي، ونتفوق على مسلسل الأسطورة".

وكان رمضان قد شارك في منتدى صناعة الترفيه مؤخرًا، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من النجوم العربي والعالميين، من بينهم فان دام الذي حرص على التقاط الصور مع رمضان، وتوجيه التحية له خلال تكريمه على المسرح.