ياسمين رئيس تكشف حقيقة طلاقها من هادي الباجوري

ردت الفنانة المصرية ياسمين رئيس على اخبار طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري وذلك بعد اثارتها الجدل يوم امس بتغريدة تحدثت في مضمونها عن الانفصال.

ياسمين رئيس تنفي طلاقها

واختارت ياسمين رئيس الرد بشكل واضح وغير ملتبس على أخبار طلاقها من زوجها، فكتبت صباح اليوم عبر حسابها على تويتر تغريدة أكدت فيها بأن كل ما أشيع عن خلافاتها مع شريك حياتها غير صحيح، مشيرة في الوقت نفسه الى ان ما يتم تداوله تسبب بالقلق لأفراد أسرتهما.

وكتبت قائلة "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش ياريت الإخوه الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم . شكراً".

ياسمين رئيس وتغريدة مثيرة للجدل

اما التغريدة التي اثارت فيها الجدل يوم امس فكتبت فيها :"في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية، لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

ياسمين رئيس في فيلم "لص بغداد"

من ناحية ثانية، تشارك ياسمين رئيس، في بطولة فيلم "لص بغداد" بجانب كلا من محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اما آخر عمل لها  فكان في فيلم "بلاش تبوسني" والذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته محمد مهران وسلوى محمد علي وبطرس غالي ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عامر.