حلا شيحة وبسمة بوسيل في زيارة لعيادة تجمل شام ابنة أصالة..فيديو وصور

قامت كل من الفنانة حلا شيحة والفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بزيارة إلى عيادة  تجميل شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة .

حلا شيحة وشام الذهبي

حلا شيحة وبسمة بوسيل في عيادة ابنة الفنانة اصالة

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية "الاستوري" بعض الصور التي جمعتها مع الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومعها ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي وذلك في عيادة الأخيرة والتي تم افتتاحها الشهر الماضي، وحرصت كل من بسمة بوسيل وحلا شيحة على دعم شام في أولى خطواتها بنشر صور لهما معا من داخل العيادة التي أجرت حلا شيحة فيها جلسة علاجية.

شام الذهبي وحلا شيحة وبسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل نشرت صورة تجمعها بحلا شيحة وشام الذهبي عبر خاصية الاستوري قالت فيها: "أحبكم يا بنات"، بينما علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة قائلة: "لقد كانت تجربة رائعة، شكرا لكما، بحبكم اكتر".

حلا شيحة وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تهدى شام الذهبي مجموعة من الهدايا

شام الذهبي نشرت هي الأخرى عبر حسابها على "انستجرام" في خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور والفيديوهات لزيارة حلا شيحة وبسمة بوسيل، حيث كتبت: "حبيبتى حلا في عيادتي"، بينما قدمت بسمة بوسيل مجموعة من الهدايا لشام الذهبي التي تفاعلت بقوة معها وشكرت الفنانة بسمة بوسيل عليها، وقد افتتحت ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي عيادتها الخاصة بالتجميل منذ شهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by United.Temo.Sumi (@united.temo.sumi) on

أصالة تدعم ابنتها شام الذهبي

الفنانة أصالة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" منذ أسابيع رسالة وجهتها إلى ابنتها بمناسبة افتتاح عيادتها الخاصة بالتجميل، حيث دعمت أصالة بقوة ابنتها وأعربت عن فخرها بالخطوات التي تقوم بها شام في عالم التجميل الذي قررت إقتحامه فكتبت أصالة: "الحمد لله بنتي كبرت  وصار عندها عياده  أحلى دكتور بالعالم ياقطعه منّ روحي الله يكون معك أنا جدّاً فخوره وجدّاً سعيده بكِ ولكِ" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

يذكر أن شام الذهبي قد حصلت على درجة الماجستير في الكيمياء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي تعيش مع والدتها الفنانة أصالة بالعاصمة المصرية.