فيديو محمود قابيل ينفي زواجه من ميرفت أمين: "حبيتها لكن ماحصلش نصيب"

محمود قابيل وميرفت أمين

محمود قابيل وميرفت أمين

محمود قابيل

محمود قابيل

الفنان محمود قابيل

الفنان محمود قابيل

ميرفت امين

ميرفت امين

النجمة ميرفت امين

النجمة ميرفت امين

الفنانة ميرفت امين

الفنانة ميرفت امين

محمود قابيل يتحدث عن حبه لميرفت امين

محمود قابيل يتحدث عن حبه لميرفت امين

سنوات طويلة اعتقد فيها الجمهور المتابع للنجمة المصرية ميرفت أمين، أنها قد تزوجت في إحدى فترات حياتها بالفنان محمود قابيل، وانفصلا بعد ذلك، إلا أن الأخير حسم الجدل مؤخرًا ورد على تلك الأنباء التي كان يتداولها البعض على نطاق واسع.

محمود قابيل ينفي زواجه من ميرفت أمين 

محمود قابيل خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة النهار؛ نفى زواجه من زميلته ميرفت أمين، عندما كانا يشاركان في بطولة فيلم "الحب تحت المطر" الذي أُنتج عام 1975، لافتًا أنه لا يعلم من تسبب في إطلاق تلك الشائعة حتى اللحظة.

محمود قابيل يتحدث عن حبه لميرفت امين

وأوضح محمود قابيل أن تلك الشائعة قد تكون انطلقت بسبب مشاعره تجاه ميرفت، حيث أكد أنه كان هناك إعجاب متبادل بينهما خلال تصوير العمل، وتطور الأمر لوجود قصة حب من طرفه فقط، تجاهها.

محمود قابيل يعترف بحبه الشديد لميرفت أمين

وأكد الفنان المصري أنه اعترف بحبه لميرفت أمين وقتها، وعن رد فعلها أضاف: "اعترفت لها بالحب لكن ماقالتش أي حاجة وماحصلش نصيب"، موضحًا أنهما لازالا صديقين حتى الآن.

ميرفت امين

ونفى قابيل فكرة وجود خلافات بينه وبين حسين فهمي، بسبب حبه لميرفت أمين وقتها، مؤكدًا أن حسين كان متزوجًا من زوجته الأولى في تلك الفترة ولم تربطه أي علاقة حب بميرفت، كما أنهما تعاونًا معًا بعد هذا الفيلم، مُشيرًا إلى أنه على خلاف مع حسين بالفعل، دون أن يذكر سببه، وأن فكرة تصالحهما مستحيلة.

محمود قابيل يحكي كواليس قصة حبه وكيف تسببت له في الأزمات

وكشف محمود قابيل ان فيلم "الحب تحت المطر" كان سببًا في سوء معاملة المخرج حسين كمال معه، والذي كان يكره أن تتحول علاقة الزملاء العاملين معه، إلى علاقات خاصة وتتطور لقصة حب حقيقية، حيث روى قابيل أنه عندما كان ينتهي من تصوير مشاهده، كان يظل منتظرًا في موقع التصوير، حتى تنتهي ميرفت أيضًا من مشاهدها، وهو ما لم ينل إعجاب مخرج العمل. 

رأي محمود قابيل في محمد رمضان

في سياق أخر، تحدث محمود قابيل عن رأيه في الفنان محمد رمضان، قائلًا إنه لا يعرفه بشكل شخصي، لكن أخباره المنتشرة تستفزه، خاصة في ظل استعراضه لسياراته وما يمتلكه؛ علنًا أمام الجميع ممن قد يحلمون بمثل ما يمتلكه لكنهم لا يستطيعون الحصول عليه.