ريهام سعيد تتهم زملائها بقلة الوفاء لتجاهلهم لها في أزمتها وماذا قالت عن رضوى الشربيني؟!

لم تستطع الإعلامية المصرية ريهام سعيد تخطي أزمتها الأخيرة واتهامها بالإساءة لمرضى السمنة، أو اتباع أسلوب الصمت مثلما يفعل بعض زملائها عندما تواجههم أية أزمات، حتى يتسنى لهم حلها، ثم التحدث عن تفاصيلها وكواليسها فيما بعد.

محاكمة ريهام سعيد بتهمة إهانة مرضى السمنة

ريهام سعيد منذ أن خرجت بتصريحها المسيء لمرضى السمنة، ووصفها لهم بأنهم "عبء" على عائلاتهم وعلى الدولة، باتت محور حديث قطاع كبير من الجمهور الذي هاجمها بشدة وانتظر اعتذارها عما قالته، إلا أنها تمسكت بكل تصريحاتها ورفضت الاعتذار

وأكدت أن حديثها كان من أجل مصلحة أصحاب الوزن الزائد وليس سخرية منهم، لكن الأمر وصل إلى ساحات المحاكم وعقدت أولى جلسات محاكمتها قبل يومين.

ريهام سعيد منذ بداية الأزمة أيضًا وقررت مهاجمة كل من كان ضدها أو انتقد تصرفاتها، سواء من الجمهور أو زملائها وأصدقائها، ممن لم يدافعوا عنها، وبالأمس عاودت الهجوم على بعض المقربين منها من داخل الوسط الإعلامي، واتهمتهم بالتقصير في حقها، وأن أزمتها الأخيرة كشفتهم أمامها.

الاعلامية المصرية ريهام سعيد

ريهام سعيد تهاجم زملائها 

ونشرت ريهام عبر حسابها على انستجرام، صورة تحتوي على آية قرآنية عن الظلم، وعلقت قائلة: "كمية ناس وحشة رهيبة وفي زملا كنت فاكراهم صحابي أوي مارفعوش عليا سماعة تليفون.. اخس بجد اخس". 

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني وريهام سعيد

الإعلامية المصرية استثنت زميلة واحدة فقط لها، والتي يبدو أنها كانت على تواصل دائم معها في تلك الأزمة، وتدافع عنها على الملأ، وهي الإعلامية رضوى الشربيني، حيث أضافت في تدوينتها: "على فكرة رضوى الشربيني انتِ جدعة وربنا هايكرمك كمان وكمان".

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد أثارت غضب الجمهور، بعد وصفها مرضى السمنة بالقبح، وهو ما جعل المجلس القومي للمرأة يتقدم بشكوى ضدها وضد البرنامج، وهو ما تسبب أيضًا في وقف القناة للبرنامج لحين الانتهاء من التحقيقات، ووقتها خرجت ريهام في مقطع فيديو طويل وأكدت أنها ستعتزل العمل في الإعلام وتتفرغ لأسرتها وأبنائها، مُشددة على موقفها وحديثها عن السمنة وأنها لن تتراجع فيه.