الصورة الأولى من كواليس تصوير مسلسل "العميد" لـ تيم حسن

استعدادات مستمرة من صناع مسلسل "العميد" للفنان تيم حسن، من أجل الانتهاء من تصويره في أقرب وقت، حيث أن العمل من المقرر عرضه قبل شهر رمضان القادم.

الفنان تيم حسن

أول صورة من موقع تصوير مسلسل "العميد"

الفنان نبيل عساف أحد أبطال مسلسل "العميد" نشر عبر حسابه على "انستجرام" أول صورة من مواقع تصوير المسلسل والتي تبدو أنها في إحدى قاعات المحاضرات بجامعة، في إشارة إلى أن دور تيم حسن ربما يكون عميدا لجامعة، وعلق نبيل عساف على الصورة: "لما يشوفني الكاتب باسم السلكا برؤيتو الإخراجية ويحطّني داخل عدستو مدير التصوير كمال بو نصّار. وبالطبع ما فيي ما إذكُر المتابعة الدرامية مع أكثم حمادة من أحد مواقع تصوير مسلسل العميد  بطولة النجم تيم حسن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabil Assaf (@nabilassafofficial) on

منافسة جديدة لتيم حسن خارج رمضان

مسلسل "العميد" أجدد أعمال الفنان تيم حسن الذي يخرج به عن المنافسة التي كانت يعيشها في أعماله الدرامية في رمضان خلال السنوات الماضية، حيث أن مسلسل "العميد" من المقرر أن يعرض خارج الموسم الرمضاني.

تيم حسن

فضلا عن كون المسلسل مقسم على عدد من المواسم ويصور بتقنية ما بين التلفزيونية والسينمائية، والعمل من إنتاج سوري لبناني، ويشارك في بطولته كاريس بشار، بديع ابو شقرا، ونبيل بسام، والعمل من تأليف وإخراج باسم السلكا.

كم هي عدد حلقات مسلسل "العميد"؟

حتى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن عدد حلقات مسلسل "العميد" ففي بداية الإعلان عن تفاصيل المسلسل الجديد تناول البعض أن عدد الحلقات لن يزيد عن 10 حلقات في الموسم الأول، بينما تردد أن عدد الحلقات ربما يكون أكثر من ذلك بقليل، لكن حتى الآن لم تخرج الجهة المنتجة للعمل بشكل رسمي حتى الآن لتعلن عن عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل، ولم يتم حتى الآن التأكيد على عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية أم سوف يتم عرضه على إحدى المحطات العربية.

يذكر أن تيم حسن سوف يشارك في رمضان القادم بمسلسل "الهيبة 4" ويشاركه البطولة كذلك الفنانة السورية ديمة قندلفت واللبناني عادل كرم.

الفنانة ديمة قندلفت