نانسي عجرم تحتفل بظهور أول سن لابنتها..بالصور

احتفلت الفنّانة اللبنانية نانسي عجرم بمناسبة ظهور أول سن لمولودتها "ليا"، وهي أصغر بناتها التي انجبتها قبل اشهر قليلة لتنضم طفلتها الى شقيقتيها "ميلا وايلا".

نانسي عجرم تحتفل بظهور أول سن لإبنتها

وأقامت نانسي عجرم احتفالية مميزة بهذه المناسبة التي يتم فيها توزيع الحلويات بحضور الأقارب والأصدقاء احتفاء ببروز أول أسنان المولود، ونشرت الفنانة اللبنانية صورا عبر خاصية "انستا ستوري" بموقع انستقرام لقطات اظهرت اختيارها للونين الأزرق والزهري في أغلفة الحلويات وديكور زينة الاحتفال وذلك في كسر منها للتقاليد المتعارفة عليها بأن اللون الأزرق خاص فقط بالمواليد الذكور.

واظهرت الصور ايضا مجسمات لـ "سن" المولود، مع طباعة اسم "ليا" بالاجنبي على أغلفة الحلويات.   

وسبق وان كشفت الفنانة اللبنانية عن صور طفلتها في احتفالية اقامتها لها قبل نحو شهر، وظهرت الصغيرة بجمال خطف قلوب الجمهور بملامحها البريئة وعينيها الملونتين واعتبر الجميع بأنها نسخة عن شقيقتها الثانية.

نانسي عجرم ومفاجأة لجمهورها

وعلى صعيد فني، شوقت نانسي عجرم الجمهور على تحضيرها لأغنية سينغل جديدة ستطرحها في الفترة المقبلة حيث غردت على تويتر قائلة "كنت محتارة أي أغنية اختار لتكون "سينغل" قبل الألبوم.. ولما سمعت هالغنية حسيت إنو هيدي هي.. بعرف كلكن ناطرين.. كل شي صار تقريبًا جاهز".

وتابعت قائلة: "رح تسمعوا أغنية أنا حبيتا كتير وحسيتا قريبة لقلبي.. ومختلفة عن كل الأغاني اللي غنيتا قبل" بدون ان تذكر اسم الأغنية.

من ناحية ثانية، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا حفلاً غنائيًا ناجحا داخل "جامعة الدلتا" على ساحل مدينة جمصة، بحضور غير مسبوق من الطلاب من مختلف المراحل والكليات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Nothing but love DeltaUniversity #Egypt #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

هذا وتُواصِل نانسي  تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تشارك به كعضو لجنة تحكيم بجانب مع عاصي الحِلّاني ومحمد حماقي اللذين انضمّا حديثاً للبرنامج بعد انسحاب تامر حسني وكاظم الساهر.