هيفاء وهبي تعلن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2020.. وهذه أول مفاجأة به

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في كواليس فيلمها الجديد

هيفاء وهبي في كواليس فيلمها الجديد

هيفاء وهبي في فيلمها الجديد

هيفاء وهبي في فيلمها الجديد

اول بوستر لفيلم هيفاء وهبي الجديد

اول بوستر لفيلم هيفاء وهبي الجديد

هيفاء وهبي تتعاقد على مسلسل لرمضان 2020

هيفاء وهبي تتعاقد على مسلسل لرمضان 2020

هيفاء وهبي تقدم

هيفاء وهبي تقدم "أسود فاتح" في رمصان

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن أولى مفاجآتها في 2020 بتعاقدها على سيناريو مسلسل جديد لرمضان المقبل مع المنتج صادق الصباح وكشفت تفاصيله الأولى اليوم.

هيفاء وهبي تقدم مسلسل "أسود فاتح"

وكشفت شركة المنتج صادق الصباح اليوم عن تعاقدها مع هيفاء وهبي على تقديم مسلسل جديد لأول مرة بعنوان "أسود فاتح"، ونشرت الشركة التفاصيل الأولى للمسلسل الذي يتولى كتابته أمين جمال وإخراج كريم العدل، ومن المقرر ان تعلن الشركة عن بقية أبطال المسلسل خلال الفترة المقبلة.

هيفاء وهبي تغير جلدها بالدراما اللبنانية

ويعتبر تعاقد الفنانة هيفاء وهبي مع المنتج صادق الصباح هي أول مفاجأة لها في مسلسلها الجديد، خاصة بعد عدة تجارب انتاجية لها غير موفقة في السنوات الأخيرة، وتخوض هيفاء وهبي هذه المرة المنافسة بمسلسل تنقسم أحداثه بين مصر ولبنان، وذلك بعد آخر أعمالها في الدراما المصرية "لعنة كارما" العام الماضي والذي لم يحقق النجاح المطلوب.

هيفاء وهبي تقدم الأكشن لأول مرة

ولم تتوقف مفاجآت هيفاء وهبي وأنشطتها في 2020 عند مسلسلها "أسود فاتح"، وتستعد حالياً لعرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، والذي تصوره حالياً، ونشرت هيفاء على حسابها بانستقرام فيديو لتدريباتها البدنية القاسية وذلك بسبب تقديمها مشاهد أكشن ومطاردات للمرة الأولى في مسيرتها في فيلمها الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وطرحت هيفاء وهبي مؤخراً بوستر مبدئي لفيلم "أشباح أوروبا" بعد تغيير إسمه من "عقدة الخواجة"، ويشارك به الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومصطفى خاطر، وتعود به هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل منذ آخر أفلامها "حلاوة روح" في عام 2014.