فيديو نور الغندور تحتفل بالحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان".. نهاية رومانسية مثيرة للجدل!

مسلسل جمان

مسلسل جمان

نور الغندور في مسلسل جمان

نور الغندور في مسلسل جمان

نور الغندور تحتفل بنهاية مسلسل جمان

نور الغندور تحتفل بنهاية مسلسل جمان

نور الغندور

نور الغندور

فريق عمل مسلسل جمان

فريق عمل مسلسل جمان

مهند الحمدي في مسلسل جمان

مهند الحمدي في مسلسل جمان

احتفلت الفنانة نور الغندور بطلة مسلسل "جمان" بانتهاء عرض المسلسل بعد عرض الحلقة 30 والأخيرة من المسلسل أمس ولاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب نهايتها المفاجئة.

نهاية سعيدة لمسلسل "جمان"

وعرضت الفنانة نور الغندور المشهد الأخير من مسلسل "جمان" على حسابها بانستقرام، بالإضافة إلى كواليس تصويره واحتفلت بنهاية المسلسل برسالة إلى الجمهور وزملائها قالت بها:"وانـتهت قـصة "جـمان" كل الشكر لكل فريق العمل على هذا الحب و الجهد اللي طلعت نتيجته على الشاشة.. كنتوا أسرة و بيت لمدة شهرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour) on

نور الغندور تحتفل بنهاية مسلسل "جمان"

وتابعت نور الغندور في رسالتها بعد انتهاء المسلسل .. نجاح هذا العمل يعود لكل شخص شارك فيه.. و شكرا للجمهور و المتابعين الراقيين على كم الرسائل الجميلة و الكلام المعبر ال وصلني ، انتوا حليتوا العمل ب تفاعلكم ، وماقدر انسى اهلي و صديقاتي الي كانوا دوم معاي يوم ب يوم".

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان"

وأثار مسلسل جمان الجدل طوال مدة عرضه في الفترة الأخيرة بسبب أحداثه الرومانسية والاجتماعية، ولاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل وكذلك محركات البحث والتي استمرت إلى ما بعد عرض الحلقة الأخيرة منه أمس وذلك بسبب نهايتها الرومانسية والسعيدة بعودة "جمان" إلى طليقها "هشام" بعد التكهنات حول استحالة عودتهما مرة أخرى.

وتجسد نور الغندور شخصية "جمان" ويجسد مهند الحمدي شخصية "هشام" والذي تراجع عن زواجه بأخرى بعد حضوره حفل تخرج ابنه من "جمان" وفاجأها بعرض الزواج عليها والعودة من جديد في مشهد رومانسي أثار الجدل بين المتابعين بسبب عدم توقعهم لهذه النهاية السعيدة.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين مثل محمد الدوسري هدى الخطيب وفوز الشطي بجانب نور الغندور ومهند الحمدي، ومن تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.