لقاء ودي لنجوم الخليج واصالة حافية القدمين ضمن اجواء منتدى صناعة الترفيه ..بالفيديو

سيطرت الأجواء الودية على النجوم الحاضرين في حفل انطلاق منتدى صناعة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي بدأ أمس الأحد ضمن فعاليات الرياض، وتناقل نشطاء السوشيال ميديا لقطات مميزة من المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Areej Khalaf (@areej_khalaf1) on

لقاء ودي لنجوم الخليج

وظهر كل من النجوم راشد الماجد ومحمد عبده وماجد المهندس وسعاد عبدالله وهم يتبادلون التحية والتهاني بعد استلامهم لجوائز التكريم من الحفل، في اجواء عكست طابع الصداقة والألفة بينهم، واشار الجميع الى سعادتهم العارمة بهذا التكريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز السندريلا سعاد عبدالله (@suad_abdallah50) on

كما التقى العديد من نجوم مصر مع نجوم الخليج والنجوم العالميين وبينهم الفنان المصري محمد رمضان الذي جمعه لقاء قصير بالفنان رابح صقر.

وخطفت ايضا الاعلامية ريا ابي راشد الانظار بصورة لها مع كل من النجوم: شاروخان وفان دام وجاكي شان بصورة تدوالها الجمهور بشكل واسع .

اصالة حافية القدمين

 

 

 

اما الفنانة السورية أصالة نصري فظهرت حافية القدمين عقب انتهاء حفل “Joy Awards” على هامش موسم الرياض الترفيهي في السعودية.

ونشر الاعلامي مصطفى الأغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" فيديو طريف لمواطنته أصالة وهي  تركض حافية القدمين وممسكة حذائها في يدها بعد انتهاء الحفل، وعلق قائلا : “اصالة حافية القدمين … أكثر نجمة مبدعة ، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك.

بدورها ردت اصالة عليه قائلة: “كلّ يرى النّاس بعين طبعه، وقمّة السّعاده اليوم إنّي شفتك ياصاحب أغلى إسم على قلبي (مصطفى) ، الله يحفظك ويسعدك وقريباً ان شاءالله بكون معك”.