النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلاق اسم محمد عبده وأبو بكر سالم على مسرحين خاصين بموسم الرياض.. بالفيديو

ابو بكر سالم ومحمدعبده
1 / 6
ابو بكر سالم ومحمدعبده
الفنان الراحل ابو بكر سالم
2 / 6
الفنان الراحل ابو بكر سالم
تكريم ابو بكر سالم في موسم الرياض
3 / 6
تكريم ابو بكر سالم في موسم الرياض
محمدعبده
4 / 6
محمدعبده
تكريم محمد عبده في موسم الرياض
5 / 6
تكريم محمد عبده في موسم الرياض
فنانالعرب محمد عبده
6 / 6
فنانالعرب محمد عبده

في لافتة لاقت إعجاب الجمهور، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تكريم الفنان محمد عبده والفنان الراحل أبو بكر سالم بإطلاق أسميهما على مسرحين في موسم الرياض.

تكريم محمد عبد عبده وأبو بكر سالم في موسم الرياض

وأعلنت هيئة الترفيه مفاجأة جديدة للجمهور ضمن مفاجآت موسم الرياض المنطلق هذه الأيام، بتكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم بإطلاق اسمه على المسرح المفتوح بالرياض والذي يتسع لـ 6 آلاف متفرج وذلك طوال موسم الرياض وأعلنت الهيئة الخبر في فيديو وعلقت:" عاش معنا يغني "يا بلادي واصلي" واليوم في موسم الرياض نواصل يابو أصيل تكريمك بمسرح خاص على كل ما قدمته لنا من فن وتاريخ عظيم".

وكشفت الهيئة أيضاً عن تكريم فنان العرب محمد عبده بإطلاق إسمه على المسرح المغلق بالرياض والذي يتسع لما يقارب 22 ألف متفرج، طوال موسم الرياض أيضا، وعلقت الهيئة على هذه الخطوة:" في موسم الرياض مسرح خاص يحمل اسم وتاريخ فنان العرب "محمد عبده"، تكريماً لمسيرته الفنية العريقة، و كلنا "فوق هام السحب" يابو نوره".

محمد عبده ونجوم الغناء العرب في موسم الرياض

ولاقت لافتة تكريم محمد عبده وأبو بكر سالم بهذه الطريقة في موسم الرياض اعجاب الجمهور على مواقع التواصل، في الوقت الذي يحظى به موسم الرياض باهتمام كبير من قبل الجمهور بعد إعلان فعالياته والتي يشارك بها الفنان محمد عبده في ليلة عبد الرحمن بن مساعد في 24 اكتوبر وكذلك في "ليلة البدر" للأمير بدر بن عبد المحسن.

ويشارك في موسم الرياض المستمر فاعلياته إلى نهاية العام الجاري عدد كبير من نجوم الغناء العرب مثل كاظم الساهر ونجوى كرم ونانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني وأنغام وأصالة ومحمد حماقي وراشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وغيرهم.

×