فيديو ملخص الحلقة الرابعة من "ذا فويس".. محمد حماقي يكسر القواعد ويصدم أحلام ببلوك!

ذا فويس

ذا فويس

محمد حماقي

محمد حماقي

سميرة سعيد

سميرة سعيد

أحلام

أحلام

راغب علامة

راغب علامة

اقتربت مرحلة "الصوت وبس" من نهايتها في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، وأشتعلت معها المنافسة بين المدربين أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد في الفوز بأفضل الأصوات في فرقهم قبل مرحلة المواجهة.

محمد حماقي يكسر قواعد البرنامج

وشهدت الحلقة الرابعة من برنامج "ذا فويس" منافسة ساخنة بين المدربين على الفوز بأفضل الأصوات إلى فرقهم قبل مرحلة المواجهة والتي يتبقى عليها حلقة أخرى، وبدأت المنافسة مبكراً على المتسابقة المصرية رابعة والتي أبهرت المدربين بأدائها لأغنية "حلم" لأم كلثوم قبل أن تختار أحلام في النهاية.

وشهدت الحلقة أيضاً عدة لفات رباعية من المدربين على المواهب وأبرزها المتسابقة الجزائرية آمال سكاك التي غنت للراحلة ذكرى "قالوا حبيبك مسافر"، وأختارت الانضمام إلى فريق محمد حماقي، وكذلك المتسابق طارق كيوف الذي انضم إلى فريق سميرة سعيد بعدما أدى موال "عيونك" لوديع الصافي بطريقة رائعة.

شقيقان يتنافسان في حلقة واحدة بذا فويس

ومن مفاجآت الحلقة الرابعة من "ذا فويس" منافسة شقيقين في حلقة واحدة، فشاركت المتسابقة رباب ناجد وانضمت إلى فريق سميرة سعيد بعد منافسة مع أحلام وراغب علامة، قبلأن يصعد شقيقها وسيم ناجد بعدها ويفاجيء المدربين بموهبته وينضم إلى فريق راغب علامة بعد منافسة مع حماقي وأحلام، وكذلك شهدت الحلقة مشاركة الشقيقتين غينا ونور منذر وانضمامهما معاً في فريق راغب علامة.

محمد حماقي يكسر قواعد "ذا فويس"

وكسر محمد حماقي قواعد "ذا فويس" بعدما اكتملت مواهب فريقه ولكنه طلب استثناء بضم الموهبة مارك رعيدي، وهو ما تسبب في زيادة عدد المواهب في الفرق إلى 15 موهبة، وفاجأ حماقي أحلام في الحلقة باستخدام زر البلوك ضده لمنعها من ضم المتسابق عثمان بلبل، وهو ما أنشأ بينهما مناوشة كوميدية بسببه.