ألين وطفة تعلن حملها بطفلها الأول مع قرب ولادتها:"لم يعد من الممكن إخفاء الخبر"

بعد أكثر من عام على زفافها الأسطورى والذي حضره العديد من النجوم أعلنت الإعلامية اللبنانية ألين وطفة عن خبر سار لجمهورها ومتابعيها.

ألين وطفة تكشف عن حملها بطفلها الأول

كشفت الإعلامية ألين وطفة عن حملها في رسالة قصيرة وجهتها إلى جمهورها عبر حسابها على "انستجرام" حيث أوضحت الإعلامية وعارضة الأزياء أنها حافظت على سر حملها لفترة من الوقت حتى أصبح الخبر لا يمكن إخفائه أكثر من ذلك فكتبت: "لقد أخفينا الأمر لمدة طويلة ولم يعد بإمكاننا إخفاؤه لمدة أطول! سيأتي طفل صغير قريبًا، ولا يمكنني انتظار ذلك المخلوق الصغير الذي ملأت ركلاته حياتي فرحا هل هو صبي أم فتاة؟ سوف أترك هذا كمفاجأة لكم!، وبدت ألين وطفلة ببطن بارز وعلى ما يبدو أنها في الأسابيع الأخيرة من الحمل وسوف تضع صغيرها قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aline Watfa (@alinewatfa) on

النجوم يهنئون ألين وطفة على خبر الحمل

سارع الكثير من النجوم وأصدقاء ألين وطفة ومتابعيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تهنئتها على الحمل حيث علق الكثير منهم على هذا الخبر وكان منهم الفنانة ومقدمة البرامج إيميه الصياح التي كتبت لألين وطفة: "1000 مبروك، أنا سعيدة لك جدا"، وكتبت الإعلامية ريا أبي راشد تعليقا هي الأخرى على هذا الخبر فقالت: "يا ألين ألف مبروك، أفضل أم  بحبك"، وقالت الإعلامية هيلدا خليفة: "ألف مبروك ربنا يبارك فيكم أنتم الاثنين"، كما هنأها الإعلامي نيشان.

تهاني النجوم للإعلامية ألين وطفة

ألين وطفة تثير الجدل بصور مع زوجها خالد المولى

الإعلامية ألين وطفة شاركت خلال شهر اغسطس الماضي متابعيها بمجموعة صور مع زوجها خالد المولى أثارت الجدل حيث أكد البعض أن الإعلامية تبدو عليها علامات الحمل من خلال الصور، في وقت رفضت الإعلامية تأكيد ذلك أو الإعلان عن أي تفاصيل بل نشرت مجموعة جديدة من الصور التي تخفي فيها ملامح الحمل.

ألين وطفة

يذكر أن الإعلامية ألين وطفة احتفلت بزفافها من رجل الأعمال خالد المولى، في شهر يوليو الماضي عام 2018 وسط حضور العديد من نجوم الفن، كالفنانة نجوى كرم، والفنانة سيرين عبد النور.

ألين وطفة وزوجها