أبناء المطرب لؤي في أول ظهور معه بأحدث أغانيه..فيديو وصور

طرح المطرب المصري لؤي، أحدث أغنياته بعنوان "الليلة سهرانين"، مساء اليوم، الخميس، عبر موقع يوتيوب، والتي حققت أصداء إيجابية بين متابعيه.

أبناء لؤي يغنيان معه في أحدث أغنياته

لكن أبرز ما فاجئ جمهور لؤي في الأغنية، هو مشاركة أبنائه "لمار وآسر" معه في الغناء، وظهورهما لأول مرة من خلال الصور الرسمية للأغنية التي ظهرت في الكليب الخاص بها.

لؤي وابنائه في احدث اغنياته

المطرب المصري لؤي، أكد في بيان رسمي أن أبنائه يحبان الموسيقى منذ صغرهم، ودائمًا يستمعون لأغنياته ويرددون كلماتها، كما تحدث عن كواليس مشاركتهم بالغناء معه في الأغنية الجديدة، حيث أوضح أنه يوم ذهابه للاستوديو من أجل التسجيل، أصر أبنائه على الذهاب معه.

ابناء لؤي

كواليس مشاركة أبناء المطرب لؤي له في أغنيته الجديدة

وبالفعل ذهب آسر ولمار مع والدهما، وبعدما سمعوا الأغنية قاما بترديد كلماتها، وهو ما جعله يعرض على الموزع محمد شفيق أن يشاركاه بالغناء، وهو الاقتراح الذي نال إعجابه.

وأضاف لؤي أنه أراد من خلال هذه الأغنية تقديم فكرة جديدة لمعنى الأغنية الاجتماعية، بدلًا من تقديم أغنية مخصوصة للأطفال، وتقديم عمل ينال إعجاب الجميع.

تفاصيل أغنية "الليلة سهرانين"

الجدير بالذكر أن أغنية "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصري وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، وتقول كلماتها قول مطلعها: "الليلة سهرانين للصبح مكملين.. هنغني يا عين يا ليل مع حبايبنا.. طنش وفرفش وعيش.. قول بس خلاص مفيش.. من الليلة مش مسموح حاجة تتعبنا".

لؤي وابنائه

ومن المعروف عن لؤي أنه حرص طوال الفترة الماضية على إبعاد أبنائه وأسرته عن وسائل الإعلام، أو الظهور في المناسبات الفنية، وفي سياق أخر يحضر لؤي لأحدث ألبوماته حاليًا، ومن المقرر طرحه الفترة المقبلة.