هل تمهد حلا شيحة لإعلان ارتباطها؟ كشفت عن صفات الرجل المفضل لها وتدعوه للتقدم!

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

تدوينة حلا شيحة

تدوينة حلا شيحة

حلا شيحة في حفل عيد ميلاد عمرو دياب

حلا شيحة في حفل عيد ميلاد عمرو دياب

حلا شيحة في صورة مرحة

حلا شيحة في صورة مرحة

حلا شيحة

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة

لا تزال الفنانة حلا شيحة تثير الجدل حول بعض الآراء التي باتت تعبر عنها بجرأة، أثبتت فيها أنها لا تهتم بردود الأفعال التي باتت بعضها متربصة بالفنانة العائدة من الاعتزال.

الفنانة هنا شيحة

حلا شيحة ثير الجدل حول رأيها بالرجال

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" إحدى الجمل التي أثارت إعجابها، في إشارة جديدة من الفنانة على مدى ثقتها بالنفس ورغبتها في التعبير عن كل شيء ينال اهتمامها على الرغم من الهجوم العنيف التي باتت تتعرض له.

هنا شيحة

حيث اعتبرت حلا شيحة مقولة: "المرأة لا تحب ذلك الرجل الذي يستأذن ليدخل حياتها..دغدغ الباب يا ابني وتوكل على الله"، بأنها حسب وصفها "حلوة"، في إشارة منها إلى نوع الرجل الذي تتمنى الارتباط به، فهل فتحت قلبها للحب بعد طلاقها اخيرا؟!

أزمة بسبب ملابس حلا شيحة في حفل عمرو دياب

أزمات الفنانة حلا شيحة خلال الفترة الماضية بدأت تزداد بشكل مستمر حيث أثارت الصور التي نشرت للفنانة أثناء تواجدها خلال حفل عيد ميلاد الفنان عمرو دياب والتي تواجدت فيه الفنانة مع شقيقتها هنا شيحة جدلا بين جمهور وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي ظهرت بها في الحفل والتي حاولت أن تخفيها في بعض الصور.

حلا شيحة وشقيقتها

حلا شيحة تغلق التعليقات بسبب الهجوم عليها

الفنانة حلا شيحة بعدما واجهت خلال الفترات الماضية هذا الهجوم الكبير عليها فضلت أن تغلق التعليقات على بعض الصور التي تنشرها عبر حسابها على "انستجرام"، في محاولة منها إلى تقليل حجم الهجوم عليها، خصوصا أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي حيث تعرضت لحملة هجوم كبيرة من قبل قطاع من متابعيها، لكنها عادت مرة أخرى وسمحت للمتابعين بالتعليق.

هنا شيحة

يذكر أن الفنانة حلا شيحة قد كشفت خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي أنها أجرت عملية تجميل، ومن المقرر أن تشارك الفنانة حلا شيحة قريبا في مسلسل " بخط الإيد" كضيفة شرف في العمل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد رزق.

أعداد مجلة هي