بدرية طلبة تعلن تأجيل عرض مسرحية "ريا وسكينة تاني" حدادا على رحيل طلعت زكريا

الفنانة بدرية طلبة في أحد البرامج

الفنانة بدرية طلبة في أحد البرامج

بدرية طلبة تأجيل عرض

بدرية طلبة تأجيل عرض "ريا وسكنة تاني"

بدرية طلبة في

بدرية طلبة في "عائلة حاحا"

الصورة الدعائية لمسرحية

الصورة الدعائية لمسرحية "ريا وسكينة تاني"

طلعت زكريا

طلعت زكريا

الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

لا يزال الوسط الفني يعاني من صدمة رحيل الفنان طلعت زكريا الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز الـ58 عاما، فحتى الآن لم يتوقف نعي النجوم للفنان الراحل، بل قرر بعضهم وقف بعض أعماله الفنية حدادا على رحيله.

بدرية طلبة توقف عرض "ريا وسكينة تاني" حدادا على طلعت زكريا

نشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قصيرة عبرت من خلالها عن مدى الحزن الذي تمر به بسبب رحيل الفنان طلعت زكريا حيث أعلنت الفنانة تأجيل عرض مسرحية "ريا وسكينة تاني" والتي كان من المفترض أن تقدمها على أحد مسارح محافظة الإسكندرية خلال هذا الأسبوع حدادا على رحيل صديقها الفنان طلعت زكريا حيث اعتذرت الفنانة للجمهور الذي قام بحجز تذاكر المسرحية في رسالة قالت فيها: "نعتذر عن عرض مسرحية ريا وسكينة تاني هذا الأسبوع حدادا لوفاة زميلنا المرحوم طلعت زكريا اللي حابب يسترد قيمة الحجز واللي حابب يأجل يتواصل معنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on

طلعت زكريا وبدرية طلبة في دراما "عائلة حاحا" التي لم تعرض

صدمة الفنانة بدرية طلبة لرحيل الفنان طلعت زكريا تأتي بسبب العلاقة القوية التي كانت تجمع الثنائي خلال السنوات  الماضية وتحديدا في آخر عمل درامي شارك فيه طلعت زكريا ولم يتم عرضه حتى الآن.

طلعت زكريا

حيث شاركت بدرية طلبة معه في بطولة مسلسل يحمل عنوان "عائلة حاحا" والذي تم الانتهاء من تصويره من فترة طويلة لكن لم يتم عرض المسلسل على أي قناة تلفزيونية، ولم يكشف صناعه عن موعد له، وهو العمل الدرامي الوحيد لطلعت زكريا الذي لم يتم عرضه.

"ريا وسكينة تاني" أولى بطولات بدرية طلبة على المسرح

تعد مسرحية "ريا وسكينة تاني" من أولى البطولات المسرحية للفنانة بدرية طلبة وقد بدأ عرض المسرحية في أغسطس الماضي وحقق العمل نجاحا كبيرا مع بداية عرضه الذي استمر بشكل أسبوعي بمحافظة الإسكندرية، حتى أعلنت اليوم بدرية طلبة عن تأجيله، ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنانة انتصار، وحمدي الوزير، والعمل من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح.

الصورة الدعائية لمسرحية "ريا وسكينة تاني"

يذكر ان الفنانة بدرية طلبة تشارك في مسلسل "فالنتينو" مع الفنان الكبير عادل إمام، وقد عاد صناع العمل لتصوير باقي حلقات المسلسل منذ أسابيع وذلك بعدما تعرض العمل لتأجيل التصوير أكثر من مرة.