وداع مؤثر لـ طلعت زكريا من ابنته وهنا الزاهد.. والأخيرة: "معرفتش كلمة بابا غير معاك"

طلعت زكريا مع ابنته ايمي وهنا الزاهد

طلعت زكريا مع ابنته ايمي وهنا الزاهد

اخر صورة للفنان طلعت زكريا مع عائلته

اخر صورة للفنان طلعت زكريا مع عائلته

طلعت زكريا وابنته عمر

طلعت زكريا وابنته عمر

طلعت زكريا

طلعت زكريا

طلعت زكريا وهنا الزاهد

طلعت زكريا وهنا الزاهد

الفنان الراحل طلعت زكريا وهنا الزاهد

الفنان الراحل طلعت زكريا وهنا الزاهد

طلعت زكريا مع ابنته إيمي

طلعت زكريا مع ابنته إيمي

ودعت الممثلة إيمي طلعت زكريا والدها الفنان الراحل طلعت زكريا الليلة بكلمات مؤثرة، وكذلك الفنانة الشابة هنا الزاهد التي اعتبرته والدها الذي لم ينجبها ونعته برسالة مؤثرة.

أول تعليق من ابنة طلعت زكريا على وفاة والدها

ونشرت ايمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا أول تعليق لها على وفاة والدها اليوم على حسابها بفيسبوك، وودعته قائلة:" حبيبى راح وخد روحى وراه.. اللهم ثبته عند السؤال ربنا يرحمك يا حته من قلبى مع السلامة ياحبيبى نتقابل ف الجنة ياضهرى وسندى يارب صبرنى".

هنا الزاهد تنشر آخر صورة لطلعت زكريا

وودعت أيضاً الفنانة هنا الزاهد طلعت زكريا برسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام ونشرت آخر صورة لها مع الفنان الراحل الذي تعتبره والدها رغم انه لم ينجبها، وقالت في نعيها له:" دي آخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع ابويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين. انا فتحة الصورة دي من بدري و عايزة اقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا اطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات و كأنك ابوهم و اكتر.".

رسالة مؤثرة من هنا الزاهد لطلعت زكريا

وتابعت هنا الزاهد في رسالتها لطلعت زكريا:" انا عايزة اقولك اني معرفتش كلمة بابا غير و انا معاك.. عمري مقولت اصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما.. كنت دايما تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة و كنت بتشجعني.. كنت فخور بيا لما اتخرجت و عيط اليوم ده.. انا عمري محسيت انك مش ابويا اللي مخلفني.. انا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني و اقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع و اقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا و اقولك انك اعظم ممثل.. انا بحبك اوي و مكنتش اعرف اني بحبك اوي كده.. هتوحشني يا احن انسان عرفته في حياتي".

وتعاطف عدد كبير من الجمهور مع هنا الزاهد بسبب قوة علاقتها بطلعت زكريا زوج والدتها، والتي تسببت في خروج شائعات من قبل بانها ابنته بالفعل، وتسبب رحيل الفنان طلعت زكريا في حزن كبير لدى الوسط الفني والجمهور بعد وفاته عن عمر يناهز 58 عاماً وبعد معاناة مع المرض وترك ورائه مسيرة فنية طويلة ومليئة بالأعمال الكوميدية الناجحة.