موعد ومكان جنازة الفنان طلعت زكريا..وهكذا ودعه النجوم

يعيش الوسط الفني صدمة بعد إعلان خبر وفاة الفنان طلعت زكريا مساء اليوم عن عمر يناهز 58 عاما قدم خلالها مسيرة فنية طويلة وناجحة.

نقابة المهن التمثيلية تعلن موعد جنازة الفنان طلعت زكريا

كشفت نقابة المهن التمثيلية عن موعد ومكان تشييع جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا حيث نشر الفنان عزوز عادل عضو النقابة عبر حسابه على "فيس بوك" تفاصيل موعد ومكان الجنازة والتي سوف تقام في مسجد العمري بالعطارين صباح غد الأربعاء بمحافظة الإسكندرية.

النجوم ينعون النجم طلعت زكريا

الفنان أحمد السقا كان من أوائل النجوم الذي نعوا الراحل طلعت زكريا حيث كتب السقا عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة إلى صديقه قال فيها: " مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمته طلعت زكريا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

بينما نعى الفنان حسن الرداد كذلك طلعت زكريا حيث شارك الأخير مع الرداد في أكثر من عمل فني كان آخرهم مسلسل "عزمي وأشجان" الذي عرض في رمضان 2018، فكتب الرداد: "مع السلامة يا يا ابو قلب ابيض ، البقاء و الدوام لله فى الفنان الكبير طلعت زكريا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ونعى الفنان خالد الصاوي عبر "فيس بوك" كذلك الفنان طلعت زكريا حيث علق على هذا الخبر الحزين: "انا لله و انا اليه راجعون ينعي الفنان خالد الصاوي الزميل العزيز والفنان الكبير المغفور له بإذن الله الأستاذ  طلعت زكريا الفقيد أحد هم نجوم الكوميديا في العالم العربي والذي سيفتقده جمهوره وزملاءه وأحباءه وستظل البسمة التي رسمها في قلوب الملايين تخلد ذكره نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وخالص التعازي للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي و أسرة الفقيد جميعا. نسألكم الدعاء والفاتحة".

خالد الصاوي ينعى طلعت زكريا

بينما كتب الفنان أمير كرارة عبر "انستجرام": "البقاء والدوام لله الله يرحمك يا راجل يا طيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

رسالة سليمان عيد إلى صديقه طلعت زكريا

الفنان سليمان عيد وجه رسالة خاصة إلى صديقه الراحل تحدث فيها عن المعاناة التي عاشها خلال الفترة الأخيرة فكتب: "الله يرحمك يا طلعت يا حبيبى رغم السنين اللى عانيت فيها من المرض بس عمر الضحكة ما فارقت وشك وده كله فى ميزان حسناتك ربنا يرحمك ويغفر لك وفى الجنه ان شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on

و نعى كذلك الفنان طلعت زكريا عدد من الفنانين مثل الفنانة شيماء سيف، والفنان مصطفى خاطر، والفنان محمد أسامة "أوس أوس"، وهنا شيحة، ومحمد عبد الرحمن.