تولاي هارون تحيي الذكرى الأولى لوفاة شقيقتها دينا..فيديو

تمر اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة السورية دينا هارون التي رحلت عن عالمنا في أكتوبر 2018 عن عمر يناهز 45 عاما.

دينا هارون

تولاي هارون تحيي الذكرى الأولى لرحيل شقيقتها

نشرت الفنانة تولاي هارون عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمع بعض الذكريات بينها وبين شقيقتها الراحلة دينا هارون التي يمر اليوم ذكرى رحيلها الأولى وكتبت تولاي هارون رسالة مؤثرة إلى دينا فقالت: " متل هاليوم ودعتك وكسرتيني متل هاليوم خسرتك وخسرت حسك بالدنيا متل هاليوم ماعاد عندي اخت.. دينا انتي بمكان أحسن من هالدنيا كل يوم بشتقلك اكتر من اليوم اللي قبلو ياحبيبة قلبي إشتقتلك كتير وبحبك كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Twlay Haroon (@twlayharoon) on

شكران مرتجى تزور قبر زميلتها دينا هارون

الفنانة شكران مرتجى كانت من النجوم الذين أحيوا الذكرى الأولى لوفاة النجمة دينا هارون وذلك عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت صورة قديمة لها وهي تزور قبر الفنانة الراحلة وكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "اليوم مرق سنة ع فراق الغالية الحبيبة أم كرم دينا هارون الله يرحمها ويسامحها ويسكنها فسيح جناته ويصبر تولاي حبيبتي الفاتحة والدعاء والرجاء إحترام حرمة الموت لا تعليق خارج عن الأدب اللاذقية (زرتها أول الصيف) الصورة أنا موجودة فيها لقول الوفى مو كلام فعل الله يرحمك حبيبتي".

الفنانة دينا هارون رحلت في يوم 8 أكتوبر 2018 بعد تعرضها لأزمة صحية أدخلتها المستشفى وأجرت عملية جراحية، إلا أنها تعرضت لانتكاسة بسبب جرثومة في الأمعاء تسببت في التهاب حاد في الرئة ونتج عن ذلك دخولها إلى العناية المركزة حتى تم الإعلان عن رحيلها، وقد نفت شقيقتها الفنانة تولاي هارون أكثر من مرة ما تردد عن إصابتها بسرطان الأمعاء.

نجل دينا هارون يعيش مع خالته تولاي

الفنانة دينا هارون تركت خلفها نجلها الصغير كرم والذي كان يبلغ من العمر عند رحيل والدته 4 سنوات، وتولت تربيته شقيقتها الفنانة تولاي هارون، ويعيش نجل الفنانة الراحلة الآن مع خالته التي تعتني به.

كرم نجل الفنانة الراحلة دينا هارون

وارتبطت الفنانة دينا هارون بعلاقة قوية مع شقيقتها تولاي حيث كانت من آخر الكلمات التي نشرتها قبل رحيلها على حسابها على "انستجرام" وعبرت فيها عن قوة العلاقة التي تجمعهما: " من فوائد الأخت الكبيرة .. انو أنا بتهور وهي بتشيل عني ... انا بحرد عن كلشي ومن كلشي احيانا وهي اللي بتحتوي جناني.. وجودك معي رغم الاختلاف اللي بيننا ببعض القصص الا انو وجودك من أعظم هدايا الله الي .. شو بحب ابتسامتك وانتي بعز نرفزتك من الضغوط الحياتية الموجودة بشوية تفاصيل .. توتة قلبي بحبك .. وياريت تحفظي بقى انو انا دندونة وبنتك نتالي نانو طابشتينا بالحيط كل الوقت انا وهالبنت من ورا خربطتك بينناوباسامينا بدك ياني نادي دندن بدك بنتك نادي نانو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Haroon دينا هارون (@dinaharoon1) on

يذكر أن دينا هارون قد بدأت حياتها الفنية مع مسلسل "أحلام مؤجلة" عام 1999، ثم بدأت انطلاقتها الكبيرة مع مسلسل "مرايا" للفنان ياسر العظمة، ثم غابت لفترة لكنها عادت مع مسلسل "الحب كله" وهو من تأليف عمر الشيخ وإخراج وسيم السيد، وكان هذا العمل هو الأخير للفنانة الراحلة.