فيديو أمينة خليل تعلق أخيرًا على أنباء خطبتها وتكشف سر الصورة الرومانسية

الفنانة الشابة أمينة خليل كانت قد أثارت الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية بعد انتشار نبأ خطبتها من تامر هاشم نجم فريق "كايروكي"، وتداول صورة تجمعهما واعتبرها البعض رومانسية حينها.

حقيقة خطوبة أمينة خليل من نجم فريق "كايروكي"

أمينة خليل قررت الصمت وعدم التعليق على تلك الأخبار المتداولة والتي انتشرت بشدة بين متابعيها، وهو الأمر نفسه الذي اتبعه الفنان الشاب، لكن أمينة قررت التعليق مؤخرًا على أنباء خطبتها، ونفتها تمامًا.

وحلت أمينة خليل ضيفة على برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على قناة دبي، ووصفت الأمر بأنه "شائعة عبيطة"، وأكدت أن علاقتها بتامر لم تتخط نطاق الصداقة، وأن صداقتهما بدأت منذ سنوات طويلة.

امينة خليل في مهرجان الجونة

كواليس الصورة المثيرة للجدل التي تسببت في الشائعة

وأضافت الفنانة الشابة: "ده صديق ليا واحنا أصدقاء من زمان جدًا وفي نفس الشلة ونعرف بعض من سنين"، كما كشفت كواليس الصورة المثيرة للجدل، وأوضحت أنهما كانا في حفل خطوبة أحد أصدقائهم والتقطا تلك الصورة وشاركها هاشم مع متابعيه على موقع انستجرام، كما اعتاد أن يفعل مع أي صور تجمعهما.

وتابعت أن هناك أحد الأشخاص قرر أن يستخدم تلك الصورة في إطلاقة شائعة مثيرة للجدل، مُشيرة إلى أنها وهشام قابلها تلك الشائعات بالضحك فقط، كما شددت أمينة على أنها ليست مخطوبة حاليًا ولا تعيش قصة حب مع صديقها تامر هاشم كما يدعي البعض.

امينة خليل

أمينة خليل تتجاهل الإجابة على سؤال عن "الحب"

في السياق نفسه تجاهلت أمينة خليل الرد بشكل مباشر على سؤال مقدمة الفقرة، وهل تعيش قصة حب حاليًا أم لا؟، حيث ردت أمينة قائلة إن كل شخص يعيش في حياته قصص حب كثيرة سواء مع أسرته أو مع أصدقائه.

في سياق أخر، تنشغل أمينة خليل حاليًا بتصوير دورها في فيلم "لص بغداد" الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتة"، وصلاح عبد الله وأحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.