هيفاء حسين ترد على سبب تأخرها في الحمل..هل كانت تخضع للعلاج؟!

تهتم الفنانة البحرينية هيفاء حسين على مدار الفترة الماضية بالتفاعل مع متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا بعدما كشفت عن حملها الأول من زوجها النجم حبيب غلوم.

الفنانة هيفاء حسين وحبيب غلوم

هيفاء حسين ترد على سبب تأخر حملها

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها بعدما كشفت مؤخرا عن حملها، وطلبت الفنانة من الجمهور التفاعل مع سؤال طرحته عن توقع جنس مولودها الأول من زوجها الفنان حبيب غلوم، وبين التوقعات علقت إحدى المتابعات على الصورة وقالت: "أتمنى أن تكون بنت وين لقد نصحتك بالحمل منذو سنين..اعتقد أنك كنتي تتعالجين..مع انني مصدومة منك لأنك تزوجتي على امرأة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

الفنانة هيفاء حسين كان ردها على هذه الرسالة سريع حيث أوضحت أنها لم تكن تعاني من أي مانع للحمل وأنها سليمة، ورفضت التعليق على الاسئلة الاخرى لاعتبارها مسائل شخصية، و كان ردها: "أولا أنا ما كنت اتعالج لأني الحمد لله سليمة وصحتي زينة وما أعاني من أي مشكلة ..وبخصوص الأمور الثانية هذي خصوصيات وارجو عدم التدخل فيها".

هيفاء حسين تستعد لاستقبال مولودها قريبا

الفنانة هيفاء حسين كشفت عن حملها منذ أقل من شهر حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بزوجها الفنان حبيب غلوم وعلقت عليها: " أنا بانتظارك يا فرحتي وفرحة من حولي"، وتأخرت الفنانة في الكشف عن حملها حيث نشرت هذه الصورة وهي تبدو في الشهور الأخيرة من الحمل الذي جاء بعد 9 سنوات من الزواج من الفنان حبيب غلوم.

هيفاء حسين وزوجها

هيفاء حسين ترفض التعليق على فارق العمر بينها وبين زوجها

الفنانة هيفاء حسين والفنان حبيب غلوم قد تزوجا عام 2010 ومنذ تلك الفترة ويظهر الزوجان معا في حالة من الرومانسية والود التي تظهر مدى قوة العلاقة التي تجمعهما، حيث عانت الفنانة هيفاء حسين في بداية زواجها من تعليقات البعض عن فارق السن بينها وبين زوجها، لكنها لا تهتم بالرد على هذه التعليقات وتفضل نشر الرسائل الرومانسية وتهديها لزوجها الذي يبادلها نفس المشاعر.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

يذكر أن الفنانة هيفاء حسين قد تزوجت من قبل ورزقت بنجلها سعد الذي تتشارك صوره دوما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح في مرحلة الشباب الآن.