المشاهير يستعرضون صورهم مع محمد صلاح وياسمين الخطيب تثير الجدل

ياسمين الخطيب ومحمد صلاح

ياسمين الخطيب ومحمد صلاح

لارا اسكندر ويسرا وجميلة عوض مع محمد صلاح

لارا اسكندر ويسرا وجميلة عوض مع محمد صلاح

باسم يوسف ومحمد صلاح

باسم يوسف ومحمد صلاح

كوميديا باسم يوسف وصلاح

كوميديا باسم يوسف وصلاح

اسر ياسين ومحمد صلاح

اسر ياسين ومحمد صلاح

مينا مسعود وصلاح

مينا مسعود وصلاح

محمد صلاح ويسرا

محمد صلاح ويسرا

محمد صلاح وباسم يوسف

محمد صلاح وباسم يوسف

ريا ابي راشد وباسم يوسف ومحمد صلاح

ريا ابي راشد وباسم يوسف ومحمد صلاح

المشاهير يستعرضون صورهم مع محمد صلاح وياسمين الخطيب تثير الجدل.. حيث حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على مشاركة صورهم التي التقطوها مع نجم كرة القدم محمد صلاح، مع جمهورهم على موقع انستجرام.

ياسمين الخطيب تثير الجدل بصورتها مع محمد صلاح

وكان النجوم قد حضروا مساء أمس، الإثنين حفل تكريم  محمد صلاح وعدد من الشخصيات المؤثرة في GQ men of the year 2019، بأبو ظبي، حيث حصل صلاح على لقب رجل العام، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه واستعراضها على

مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من أبرز الصور انتشارًا، تلك التي نشرتها الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب عبر حساباتها الرسمية، مع نجم كرة القدم المصري، والمعروف عنها إثارتها للجدل بأي صورة جديدة لها أو تصريحاتها، حيث علقت على الصورة قائلة: "وأخيرًا التقينا".

الإعلامي المصري باسم يوسف، نشر أيضًا عبر حسابه على موقع انستجرام، عدة صور طريفة تجمعه بمحمد صلاح، خلال تواجدهما في الحفل، لكنه اكتفى بوضع علامات التعجب فقط في تعليقه على الصور، التي لفتت الأنظار بسبب طرافة تعبيرات وجه كل منهما.

الإعلامية ريا أبي راشد قررت مشاركة الجمهور بصورة تجمعها مع صلاح وباسم يوسف، ونشرتها عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وأكدت أن الصورة الرسمية ستنشرها قريبًا.

يسرا ولارا اسكندر مع صلاح

الفنانة لارا اسكندر والصفحة الرسمية المعنية بأخبار الفنانة يسرا، نشرا نفس الصورة أيضًا التي تجمعهما مع محمد صلاح برفقة نجوم آخرين، من بينهم الفنانة الشابة جميلة عوض.

الأمر نفسه فعله الفنان آسر ياسين، حيث نشر صورته مع نجم الكرة المصرية والعالمية في حفل تكريمه، عبر حسابه بانستجرام، وعلق قائلًا: "مع محمد صلاح الأول والوحيد.. تستحق لقب رجل العام عن جدارة"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلهم.

الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره عدد كبير من النجوم في العالم العربي، ومنهم شيرين رضا ويسرا وآسر ياسين ولارا اسكندر وجميلة عوض وريا أبي راشد بالإضافة إلى الفنان الكندي من أصل مصري مينا مسعود، والذي التقط أيضًا صورة مع محمد صلاح وتداولها جمهوره على نطاق واسع.