شريهان تبهر الجمهور بأحدث ظهور لها ومناشدات لها بالتراجع عن هذا القرار

خطفت الفنانة القديرة شيريهان الأنظار بأحدث ظهور على عبر حسابها على انستغرام بصورة لها من جلسة تصوير باللونين الأبيض والأسود ظهرت فيها بغاية التألق والجمال.

شريهان تخطف الأنظار بأحدث اطلالة لها

وشاركت شيريهان جمهورها بإطلالتها الجديدة التي  طمأنت فيها الجمهور عن أحوالها بعد غياب طويل عن السوشيال ميديا، وبدت بملامح مشرقة بالمكياج السموكي وبأناقة ملفتة مرتدية فستان أسود بأكمام طويلة ومجوهرات براقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

وتفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير مع احدث اطلالة للنجمة شريهان على انستغرام فتغزلوا بجمالها واعربوا عن اشتياقهم ومحبتهم لها وبينهم خالد سليم ودرة التونسية وآيتن عامر.

هل تراجعت شيريهان عن قرارها؟

وتأتي أحدث صورة شريهان بعد اكثر من نشاط لها على السوشيال ميديا في الفترة الماضية، وبعد اعلانها قبل أربعة أشهر عن قرارها اعتزال السوشيال ميديا واغلاق حساباتها بشكل تدريجي، لكن، على ما يبدو بأنها تراجعت عن قرارها هذا ولم تغلق لغاية الساعة أي من حساباتها، الأمر الذي رحب به الجمهور وناشدها بعدم اغلاق حساباتها لحرصه على معرفة أخبارها وتواصله معها من خلال هذه المنصات.

وجاء اعلان شريهان اعتزالها للسوشيال ميديا قبل اشهر بعد أن أحرجها الفنان صلاح عبد الله مستفسرا عن سبب إلغاءها لمتابعته عبر موقع تويتر، لترد عليه بأنها لم تعد تتابع سوى حسابات قليلة للغاية بينها حساب نجلتها لولوة التي تدرس بعيدا عنها وأنها اتخذت قرارا بالانسحاب من عالم السوشيال ميديا.

شريهان تمضي وقتها بالإستجمام

واطلت شريهان مؤخرا على الجمهور بصور من اجازتها الصيفية في المملكة المتحدة وبدت وهي تستمتع بوقتها على متن يختها الفخم الخاص.

شريهان ومصير مسرحياتها الاستعراضية

الفنانة شريهان عادت للساحة الفنية رسميا قبل عامين فقط من خلال تعاقدها على عدد من المسرحيات الاستعراضية لعرضها على شاشة التليفزيون بالتعاون مع شركة العدل جروب، لكن، ما يزال مصير أعمالها هذا غامضاً لغاية الساعة ولم يعلن أي من القائمين تفاصيل موعد عرض هذه الأعمال او حتى الانتهاء من تصويرها.