أبرز العروض المسرحية في موسم الرياض.. عودة "مسرح مصر" وأحمد عز وروبي لأول مرة

مسرحية محمد هنيدي الجديدة حيث يقدم عدد من النجوم العرب مسرحياتهم الجديدة في موسم الرياض المنطلق هذا الشهر، وتشهد خريطة المسرحيات بالموسم عدة مفاجآت من أبرزها عودة ناصر القصبي للمسرح وكذلك أحمد عز وأحمد مكي.

مسرح مصر ومحمد هنيدي ويحيى الفخراني في الرياض

وتعود عروض "مسرح مصر" مجدداً من خلال موسم الرياض بعدة عروض تبدأ في 24 اكتوبر الجاري إلى 26 نوفمبر، بحضور نجومه وأبرزهم علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد أسامة "أوس أوس" ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي.

ويعرض الفنان محمد هنيدي مسرحيته "3 أيام في الساحل" في موسم الرياض ابتداء من 17 اكتوبر إلى 20 اكتوبر في المسرح العربي بعد عرضها الأول في موسم جدة العام الحالي، وكذلك يعرض الفنان يحيى الفخراني مسرحيته "الملك لير" في السعودية مرة أخرى بموسم الرياض في السادس من نوفمبر إلى 9 نوفمبر.

أحمد عز وأحمد مكي للمرة الأولى على المسرح بالرياض

ومن مفاجآت موسم الرياض تقديم عدد من النجوم أولى أعمالهم المسرحية في حياتهم الفنية ومنهم الفنان أحمد عز مع الفنانة روبي في مسرحية "علاء الدين والعفريت" التي تنطلق من خلال موسم الرياض في 12 ديسمبر إلى 15 من الشهر ذاته.

ويقدم الفنان أحمد مكي أيضاً أول تجربة مسرحية له في حياته الفنية من خلال شخصيته الشهيرة "حزلقوم" والتي قدمها في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية أشهرها "لا تراجع ولا استسلام"، ويعيد تقديمها في مسرحية خاصة بموسم الرياض في 27 نوفمبر إلى 30 من الشهر نفسه.

حسن البلام وناصر القصبي وفايز المالكي في موسم الرياض

ومن أبرز عروض ومفاجآت موسم الرياض عودة الفنان ناصر القصبي إلى المسرح السعودي مع عبد الإله السناني ورشيد الشمراني في مسرحية "الذيب في القليب" والتي يبدأ عرضها في 23 أكتوبر إلى 23 نوفمبر وكذلك مسرحية "ليلة زفتة" للفنان حسن البلام وأحمد العونان في 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

ويعرض الفنان فايز المالكي مسرحيته الاجتماعية الكوميدية "وش اخبارك؟" والتي يشارك في بطولته حمد المزيني والهام علي وخالد صقر وغيرهم، ويتواجد أيضاً بالموسم الفنان أشرف عبد الباقي بمسرحيته الكوميدية "جريمة في المعادي" بجانب مسرحيته "مسرح مصر".