النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد أن اتهمه بإيذائه.."طيبة قلب" يزن السيد تجبره على إنهاء خلافه مع معتصم النهار

يزن السيد ومعتصم النهار
1 / 6
يزن السيد ومعتصم النهار
معتصم النهار
2 / 6
معتصم النهار
يزن السيد
3 / 6
يزن السيد
معتصم النهار ويزن السيد
4 / 6
معتصم النهار ويزن السيد
يزن ومعتصم
5 / 6
يزن ومعتصم
الفنان معتصم النهار
6 / 6
الفنان معتصم النهار

فاجئ الفنان السوري يزن السيد، متابعيه بإعلانه عن التصالح وإنهاء الخلاف وسوء التفاهم بينه وبين زميله الفنان معتصم النهار، خاصة بعد تصريحات يزن التي أثارت الجدل بين متابعيه، عن زميله قبل أشهر، خلال استضافته في برنامج "أكلناها" مع الفنان باسم ياخور.

يزن السيد ومعتصم النهار

تفاصيل أزمة معتصم النهار ويزن السيد

وكان يزن قد أثار الجدل والتساؤلات بسبب حديثه عن علاقته بزمميله معتصم النهار خلال البرنامج، حيث قال عنه وقتها إنه تسبب له في الكثير من الأذى في أثناء عملهما معًا، ونقل كلامًا عن لسانه لمنتج مسلسل "خاتون"، بحسب قول يزن.

وتابع يزن حينها: "كنت بعمل خاتون وفي مجموعة من الشباب ياللي ما أخدوا أجرهم واتفقنا إن نشكل مجموعة نطالب بحقوقنا، ومعتصم وافق وكان معنا ونادى لمدير الإنتاج والمخرج واتفقنا إنه نخلص المشاهد ونحكي، وراح معتصم قال إن يزن ياللي حكى وتاني نهار بيجي المنتج ويقلي قدام الكل: يا ضيعان الخبز والملح بينتنا".

يزن السيد يعلن انتهاء خلافه مع معتصم النهار

لكن بعد تلك الضجة التي أحدثها يزن، عاد بالأمس وكشف عن أن سوء التفاهم بينه وبين زميله معتصم النهار قد انتهى، حيث حل ضيفُا على إحدى فقرات برنامج "ET بالعربي" وأكد أن "قلبه طيبًا" وأن الأمور بينه وبين زميله تم حلها نهائيًا، وأضاف: "بتمنى له الخير والنجاح".

يزن ومعتصم

وتابع يزن: "كان هناك سوء تفاهم حصل بيننا بعد حلقة برنامج أكلناها"، لافتًا إلى أن من قواعد البرنامج هو إما التحدث بشفافية عن الأزمات أو أكل بعض الطعام السيء الموجود في الحلقة، مؤكدًا أن الطعام كان سيئًا بدرجة كبيرة لدرجة جعلته تحدث عن تفاصيل الأزمة بينه وبين معتصم.

رسالة يزن لمعتصم بعد الصلح

وأوضح يزن أنه تقابل بالصدفة مع معتصم النهار في إحدى المناسبات، ولم يفكرا كثيرًا وقاما بتبادل التحية والسلام، وهنأه يزن على دوره في مسلسل "خمسة ونص" وشجعه لتقديم خطوات أخرى أقوى.

×