فيديو نجل عبد المجيد عبد الله يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده ويؤكد على تقديره لجمهوره

بعد إلغاء حفله الذي كان مقررًا إقامته ضمن فعاليات "موسم الرياض" بسبب متاعبه الصحية، حرص نجل عبد المجيد عبد الله، على طمأنة الجمهور على صحة والده بعد حالة القلق التي أثيرت بعد إلغاء الحفل.

المطرب عبد المجيد عبد الله

نجل عبد المجيد عبد الله يطمئن الجمهورعلى صحة والده

ونشر عبد الله عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر من خلاله يتحدث عن حالة والده الصحية وقال: "كل اللي يسألني على الوالد من الجمهور، أطمنكم، هو بصحة ممتازة ومتى ما يكون جاهز إنه يظهر على المسرح صدقوني ما راح يبخل عليكم".

وحرص نجل المطرب الكبير عبد المجيد عبد الله، على التأكيد على أن والده يقدر الجمهور ويحترمهم وأن إلغاء الحفل كان لأسباب طارئة فقط لا غير، حيث أضاف: "جمهوره غالي عليه كتير وأتوقع أنكم تعرفون". 

راشد الماجد يعلق على أزمة عبد المجيد عبد الله الصحية

في السياق نفسه، كان الفنان راشد الماجد قد علق على الحالة الصحية لعبد المجيد عبد الله، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، وأكد انه تواصل مع صديقه وأنه بخير، لافتًا إلى أنه سيحصل على العلاج اللازم ويعود للجمهور قريبًا.

عبد المجيد عبد الله ومرضه

ويغيب الفنان عبد المجيد عبد الله عن الحفلات منذ عام تقريبًا بسبب شعوره بآلام في الأذن والتهابات في الأذن الداخلية، وهو ما جعل الأطباء ينصحوه بالابتعاد عن الأصوات المرتفعة والتزام الراحة، إلا انه قرر العودة مؤخرًا في موسم الرياض بليلة طربية خاصة بعنوان "مجيديات" قبل ان يتم إلغاءها لظروف صحية لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وهل لها علاقة بألام الأذن التي يعاني منها أم هناك أمر أخر؟

عبد المجيد عبد الله