هكذا تمهد صفاء أبو السعود للعودة إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل.. بالصور

خطفت الفنانة صفاء ابو السعود الأنظار في أحدث ظهور لها أمس في أحدى حفلات الزفاف بسبب إطلالتها الشبابية وعودتها للظهور في الفترة الأخيرة.

صفاء أبو السعود تخطف الأنظار بإطلالتها الشبابية

وعادت صفاء أبو السعود في الفترة الاخيرة للظهور في مناسبات فنية واجتماعية بعد فترة طويلة من الغياب، وظهرت أمس في حفل زفاف برفقة زوجها الشيخ صالح كامل في ظهور نادر لهما أيضاُ بعد سنوات طويلة، وهو ما جعلها تخطف الانظار بجانب إطلالتها الشبابية.

وتواجد برفقة صفاء ابو السعود في حفل الزفاف عدد من النجوم أيضاً مثل تامر حسني وزينة وبسمة وهبة، ولاقى ظهور صفاء أبو السعود مؤخراً اعجاب الجمهور خاصة بسبب احتفاظها بملامحها ورشاقتها وإطلالتها التي كانت تميزها في أعمالها الفنية في التسعينيات.

صفاء أبو السعود تمهد لعودتها الفنية

ويبدو أن صفاء أبو السعود -68 عاماً- تمهد هذه الأيام للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، فبجانب استعادتها رشاقتها وإطلالتها الشبابية في أحدث ظهور،  شهدت الفترة الأخيرة ظهور خاطف لها في مهرجان المسرح القومي وقدمت جوائز مسرح الطفل، وتحدثت لوسائل الإعلام بعد انقطاع أيضاً مؤكدة انها تخطط للعودة بعمل جديد لم تحدد طبيعته.

واشتهرت الفنانة صفاء أبو السعود في مسيرتها الفنية بتقديم عدة أنواع فنية بداية من تقديم البرامج إلى أغاني الاطفال والمناسبات والتي تلقى شهرة كبيرة إلى الآن مثل " العيد فرحة" وغيرها، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكانت آخر أعمالها في 2010 بمسلسل "اغتيال شمس" قبل ان تحتفي عن الأضواء طوال هذه المدة.