حنان مطاوع تفسر سبب عدم إعلانها عن حملها..بالفيديو

حنان مطاوع

حنان مطاوع

ولادة حنان مطاوع

ولادة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع

حنان مطاوع

حنان مطاوع

الفنانة المصرية حنان مطاوع

الفنانة المصرية حنان مطاوع

حنان مطاوع تتحدث عن ابنتها

حنان مطاوع تتحدث عن ابنتها

الفنانة المصرية حنان مطاوع كانت قد فاجئت حمهورها قبل أسابيع قليلة بخبر ولادتها طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "أماليا"، وذلك دون أن تعلن من قبلها عن نبأ حملها من الأساس وهو ما جعلها مثار اهتمام وتساؤلات الجمهور بسبب إخفائها حملها طوال الفترة الطويلة الماضية.

الفنانة المصرية حنان مطاوع

حنان مطاوع تكشف سبب عدم الحديث عن حملها قبل الولادة

حنان مطاوع أكدت في لقائها مع برنامج "عرب وود" أن سبب عدم الحديث عن حملها خلال الفترة الماضية، هو أنها لم تكن متوقعة أن تحمل في تلك الفترة، فلم تكن لديها أي خطة أو تحضيرات لهذه المفاجأة، كما أنها علمت بنبأ حملها في أثناء تصوير أحداث مسلسلها "لمس أكتاف"، مُضيفة: "كانت خضة بالنسبة لي وارتبكت وماكنش عندي أي تحضيرات للموضوع".

ولفتت حنان مطاوع إلى أنها واجهت فترة صعبة خلال الحمل، خاصة وأنها مصابة بـ"ديسك" في فقرات ظهرها، أما الآن فوصفت مدى صعوبة كونها أصبحت أم للمرة الأولى، واستعانت بجملة من إحدى أغنيات أم كلثوم وقالت: "نسيت النوم وأحلامه".

كواليس عودة حنان مطاوع لتصوير "في يوم وليلة"

في سياق أخر، كشفت حنان مطاوع في لقاء تلفزيوني أخر، عن أنها بعد مرور 7 أشهر من حملها، بدأ صناع فيلم "في يوم وليلة" يحضرون لاستكمال التصوير بعد توقف دام لمدة عام كامل، وأشارت إلى أنها لم تكن مسعتدة لعودة التصوير بسبب تغيير ملامحها بعد الحمل، ونسيانها لتفاصيل الشخصية التي تقدمها، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد وهو ما قد يؤثر على الدور، لكن المخرج ساعدها في اجتياز ذلك وتم تنفيذ الفيلم.

ولادة حنان مطاوع

الجدير بالذكر أن حنان مطاوع قد نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لها من داخل غرفة العمليات، وظهر معها كل من زوجها المخرج أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وطفلتها الصغيرة.

وعلقت حنان مطاوع على الصورة قائلة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين.. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس.. على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيرة ابنة الملك".