صورة المنتجة اعتماد خورشيد في العناية المركزة بحالة صحية حرجة وحفيدها يطالب الجمهور بالدعاء

كشفت المنتجة المصرية اعتماد خورشيد، عن تعرضها لوعكة صحية خطيرة أدت إلى دخولها للمستشفى خلال الساعات الماضية، واحتجازها بغرفة الرعاية المركزة.

المنتجة اعتماد خورشيد في المستشفى

ونشرت المنتجة اعتماد خورشيد عبر حسابها على فيسبوك، صورة لها من داخل المستشفى وبدت حالتها غير مستقرة، لكنها لم تكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت بها.

المنتجة اعتماد خورشيد

وعلقت على الصورة التي شاركتها مع أصدقائها، قائلة: "ادعوا لي بالشفاء أنا في الرعاية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري.. يا رب اشفيني".

حفيد اعتماد خورشيد يطالب بالدعاء لها

من جانبه قام الفنان الشاب عمر خورشيد، حفيد المنتجة المصرية؛ بإعادة مشاركة صورة جدته من داخل المستشفى، وطالب متابعيه وأصدقائه بالدعاء لها بالشفاء، وتلقى عمر العديد من التعليقات التي تمنت الشفاء العاجل لجدته.

وكان أخر ظهور رسمي لاعتماد خلال حفل زفاف حفيدتها وردة إيهاب خورشيد، على رجل الأعمال سعد البطاط، في شهر يونيو الماضي، وذلك بحضور والد العروس المنتج إيهاب خورشيد وأخيها الفنان عمر خورشيد وزوجته الفنانة ياسمين الجيلاني وعمها عازف الجيتار الشهير إلهامي خورشيد وأيضًا الإعلامية داليا زين الدين والفنانة ريم البارودي والفنانة إنجي شرف وزوجها، وأحيا الحفل الفنان حجازى متقال.

اعتماد خورشيد في اخر ظهور رسمي لها

معلومات عن المنتجة المصرية الشهيرة

الجدير بالذكر أن اعتماد خورشيد هي منتجة مصرية، أسست شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز، وشاركت في إنتاج عدد من الأفلام الشهيرة، كما أسست معامل "اعتماد خورشيد" للطبع والتحمبض، والتي شاركت في مونتاج عدد من الأعمال منذ أواخر الخمسينيات وحتى السبعينيات من أبرزها "العزاب الثلاثة" و"المغامرة الكبرى" و"الحسناء والطلبة" و"ألف ليلة وليلة" و"الساحرة الصغيرة" و"المراهقات" و"حب لا أنساه".

اعتماد خورشيد

وكان لها تجربة تمثيلية وحيدة من خلال فيلم "السبع أفندي" الذي أنتج عام 1951، ولعب بطولته الفنانة شادية وتوفيق الدقن وفريد شوقي وعمر الحريري وسراج منير وإخراج أحمد خورشيد الذي تزوجته بعد ذلك وأنجبت منه الفنان عمر خورشيد عازف الجيتار المصري الشهير.